أفضل 3 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل لعام 2023

سننصحك اليوم ببعض الأماكن التي يمكنك السفر إليها وقضاء شهر العسل ، حيث توجد العديد من الوجهات السياحية المختلفة حيث يمكنك قضاء شهر العسل والاستمتاع بأجوائه الخاصة التي لا مثيل لها ، لذلك من الممكن تحديد أفضل الوجهات السياحية. لقضاء شهر العسل لعام 2023 ، تتساءل أين تذهب لقضاء شهر العسل في أشهر الخريف القادمة ، إذا كان هناك شيء غير قابل للتفاوض عند التخطيط لرحلتك ، فهذه لحظة رومانسية ، حيث سترغب أنت وزوجتك في ذلك. لديك الكثير ، خاصة في الوقت الحالي ، مما قد يعني أي شيء من التسكع تحت النجوم في من كولومبيا إلى التجول في مدينة الحب ، حيث يوجد الكثير من المدن العالمية للحظات الرومانسية ، فهذه بعض من أفضل أفكار شهر العسل الرومانسية.

أشهر الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل :

تنزانيا

  • أنسب وقت للسفر إلى تنزانيا هو في أي وقت باستثناء منتصف مارس إلى مايو ، حيث توجد العديد من الأنشطة في تنزانيا التي يمكن لقضاء شهر العسل القيام بها ، مثل العشاء على ضوء الشموع ورحلات السفاري في تنزانيا.
  • يمكن أيضًا ترتيب العشاء في وسط الغابة ، مزينًا بأضواء دافئة من الفوانيس ، ومن الممكن تجربة رحلات الألعاب وكذلك الاسترخاء على الشاطئ في زنجبار ، وأنشطة الغطس والسباحة ، ولا يوجد ليس ممكنًا فقط استكشف أسواق التوابل العطرية والشوارع الضيقة في ستون تاون.

إندونيسيا

  • أفضل وقت لزيارة إندونيسيا هو من أبريل إلى أكتوبر ، وهناك قائمة لا حصر لها تقريبًا من المنتجعات والبوتيكات الإندونيسية التي تقدم الخلجان المنعزلة وعلاجات السبا وغروب الشمس للاستمتاع بها أثناء رحلتك من حفل الزفاف.
  • تحتوي الحديقة الوطنية على واحدة من أعلى كثافة لإنسان الغاب البري في العالم ، لذلك من المحتمل أن تكتشف الأرجوحة أثناء تناول الغداء على السطح العلوي للسفينة.
  • من الممكن أيضًا القيام برحلة بحرية لمن يقضون شهر العسل الذين يستقرون في بالي ، حيث يمكنهم الاختيار بين الرحلات البحرية المختلفة ، إما من خلال الإقامة في الفيلات أو الكبائن ، التي تحتوي على حدائق خاصة ومناظر طبيعية فوق البحر.

فيجي

  • تعد فيجي واحدة من أجمل الأماكن لقضاء شهر عسل وأفضل وقت للذهاب هو من مايو إلى أكتوبر حيث قامت فيجي بتجميد رمال السكر وأيضًا الأشخاص الذين يتم الترحيب بهم طوال الرحلة السياحية خلال شهر العسل مع شريك الحياة. .
  • اصطحاب المتزوجين حديثًا إلى المناطق الداخلية الخضراء في فيجي ، فإن رحلة سفاري بالقارب السريع أسفل نهر سيجاتوكا هي فرصة لزيارة قرى فيجي الأصيلة والمشاركة في حفل ترحيب تقليدي.
  • رحلة إلى جزيرة ماتانجي ، وهي جزيرة خاصة محاطة بالنباتات الاستوائية المورقة ، والبقاء في نسخة فاخرة من الخزف التقليدي (كوخ ذو سقف من القش) والغطس في المياه النقية الصافية فوق الشعاب المرجانية المحفوظة جيدًا ؛ يمكنك أيضًا تعلم نسج السلال الفيجية أو أخذ دروس في الطبخ ؛ التنزه بين أشجار النخيل وأشجار اللوز وأشجار المنغروف ؛ من الممكن أيضًا اكتشاف الطيور وكل شيء من حمامات الفاكهة إلى الصيادين.
  • من الممكن أيضًا التنزه في خليج Horseshoe في جزيرة Matangi ، والتي تشكلت من فوهة بركانية غارقة ، وسوف ينزل المتزوجون حديثًا بالقارب للاستمتاع بالعزلة المطلقة للخليج طوال فترة ما بعد الظهر.