التخطي إلى المحتوى
أفضل 7 مطاعم  يابانية في جدة
المطاعم اليابانية في جدة

هل تحب المطبخ الياباني؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فأنت لست وحدك حيث أصبح المطبخ الياباني شائعًا جدًا في جميع أنحاء العالم مؤخرًا ، سواء كان ذلك سوكيياكي أو سوشي أو أطباق أخرى. إذا كنت تحب المطبخ الياباني وترغب في تذوقه في أحد مطاعم جدة ، فهذه المقالة لك. في هذا المقال ، اخترنا لك 10 من أفضل المطاعم اليابانية في جدة في المملكة العربية السعودية ، يمكنك الاستمتاع بوقتك مع صديقاتك. تتمتع مدينة جدة عروس البحر الأحمر بالعديد من المقومات والمزايا التي تجعلها من أفضل المدن السياحية في المملكة العربية السعودية ، وتتميز المدينة بوجود أفضل الأماكن السياحية والفنادق والمطاعم الرائعة. والغربيين. . الطعام المقدم في المطاعم والمقاهي. وكذلك المولات والمولات العملاقة. فيما يلي مقدمة مختصرة عن أفضل مطاعم السوشي الياباني في جدة:

أفضل المطاعم اليابانية في جدة:

1.مطعم جولد سوشي Gold Sushi

يعد مطعم Gold Sushi Club من أشهر المطاعم اليابانية في جدة ، وترجع شهرته إلى المكونات الطازجة التي يستخدمها في أصنافه ، وقائمة طعامه متنوعة وغنية ، فضلًا عن تقديم عملائه خدمة التوصيل إلى المنزل . . أنواعهم الشهيرة من سرطان البحر الذهبي ، وتمبورا الروبيان ، وتوبيكو ، وصلصة ترياكي بجبنة فيلادلفيا. كما أن لديها العديد من المقبلات اللذيذة مثل التونة تاكي ، الوسابي الروبيان ولفائف السلطعون.

2.مطعم ساكورا Sakura

يعد من أفضل المطاعم الموجودة في جدة ، حيث يقدم المأكولات اليابانية من خلال مجموعة واسعة من الأطباق اليابانية عالية الجودة. يتميز بتصميم عصري وجذاب وأجواء لطيفة وهادئة وخدمة ممتازة ولهذا يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات اليابانية كما هي.

3.مطعم نوبو Nobu

يقع مطعم نوبو في قلب جزيرة النورس ، وهو الوجهة السياحية المثالية والأكثر شهرة على كورنيش جدة. تتميز بديكورها الأنيق وأجوائها المميزة والمريحة بمفهومها الجديد وشعبيتها الكبيرة. من أجود المكونات الطازجة.

4.مطعم واكامي لاونج Wakame Lounge

يعد من أفضل مطاعم السوشي في جدة ، فهو يقدم مجموعة واسعة من المنتجات اليابانية بما في ذلك السوشي والسلطات الشهيرة كما يقدم خدمة التوصيل لعملائه. تشمل الأصناف الشعبية السومو ماكي ، وهو روبيان مخبوز ، مع توبيكو و كريزي كريسبي كاليفورنيا.

5.مطعم بنيهانا Benihana

إنه من أوائل المطاعم اليابانية التي تم افتتاحها في مدينة جدة وهو جزء من سلسلة مطاعم أمريكية تقدم المأكولات اليابانية حول العالم. يشتهر المطعم بتقديم teppinkai و tempura الطازجة داخل المطعم ، بالإضافة إلى حساء الجمبري وسرطان البحر والميسو.

6.مطعم شوغن Shogun

يتميز مطعم شوجن سوشي في جدة بموقعه المناسب وأجوائه المريحة والودية في شارع الأمير سلطان في الخالدية ، ويقدم السوشي الأصيل. يعتبره الكثيرون من أفضل الأماكن لتقديم الطعام الياباني وخاصة السوشي.

7.مطعم نوزومي Nozomi

أخيرًا ، يتميز مطعم نوزومي سوشي في جدة بأناقته وأطباقه اللذيذة لمختلف الأصناف اليابانية ، وبحرص شديد كل الأطباق التي يقدمها المطعم لا تعتمد فقط على السمك ، فهو يقدم فطائر الدجاج مع الدجاج وسلطة البط ، أرز بالفطر. بالفطر وعدة أنواع من الحلويات مثل كعكة التمر الشهيرة.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .