اهم 3 أسباب تدعوك لزيارة واشنطن العاصمة

كانت عاصمة الولايات المتحدة واشنطن مركزية في الخريطة السياسية للعالم لأكثر من قرنين من الزمان. سميت على اسم الجنرال الأمريكي جورج واشنطن ، الذي قاد الجيش خلال الحرب الثورية ضد البريطانيين ، ورسمه "بيير تشارلز لانفانت" في المنطقة الواقعة بين فيرجينيا وماريلاند. ومع ذلك ، فإن أهمية واشنطن العاصمة لا تقتصر فقط على دورها في السياسة الدولية ، فهناك العديد من الأسباب التي تدفع السياح إلى زيارتها.

تعرف علي اهم 3 أسباب تدعوك لزيارة واشنطن العاصمة

1. متاحف بطول متنزه "ناشونال مول"

هناك العديد من المتاحف المختلفة على طول ناشونال مول ، والتي تأخذ السائحين إلى مبنى الكابيتول ، بعد نصب جورج واشنطن التذكاري ، وإلى المسبح المنعكس أمام نصب أبراهام لنكولن التذكاري ، والذي يضم أحد عشر متحفًا من متاحف سميثسونيان ، وهي الأفضل في العالم. . الجمال لا يتقاضى أي رسوم.

وفقًا لأرشيف سميثسونيان ، ترك جيمس سميثسون ، الكيميائي البريطاني وعالم المعادن ، ثروته لتأسيس مؤسسة سميثسونيان عند وفاته في عام 1829 ، على الرغم من أنه لم تطأ قدمه الأرض الأمريكية. مبنى متعدد الطوابق ومخصص للفت الانتباه إلى أعمال التجسس التي تقوم بها وكالات الاستخبارات العالمية المختلفة.

2. الآثار والنصب التذكارية

  • يمكن للسياح القيام بجولة بالدراجة للتعرف على المعالم الأثرية والنصب التذكارية في واشنطن العاصمة ، بما في ذلك نصب توماس جيفرسون التذكاري ، الذي يحتوي على أعمدة رخامية فاتحة اللون وقبة رائعة ، في وسطها تمثال من البرونز. 6.5 متر على ارتفاع لظهور الرئيس الثالث للولايات المتحدة الأمريكية ، والذي كان أعظم كاتب في إعلان الاستقلال.
  • في المحطة التالية ، النصب التذكاري للرئيس الثاني والثلاثين للولايات المتحدة الأمريكية ، فرانكلين روزفلت ، الرئيس الوحيد الذي شغل منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية لأربع فترات رئاسية. هذا النصب التذكاري محاط بالأشجار ، ولا توجد أسوار ، وروزفلت نفسه جالسًا على كرسي متحرك.
  • نصب مارتن لوثر كينغ التذكاري هو واحد من أحدث النصب التذكارية في واشنطن العاصمة ، لإحياء ذكرى زعيم الحقوق المدنية المقتول ، ونصب مارتن لوثر كينج وروزفلت وجيفرسون التذكاري يقفان حول حوض المد والجزر الصغير ، الواقع بين National Mall. و Potomac نهر.
  • صمم المهندس المعماري هنري بيكون نصب لنكولن التذكاري في الطرف الغربي من National Mall بعد البارثينون في العاصمة اليونانية أثينا.
  • أهم النصب التذكارية للحرب هي النصب التذكاري لقدامى المحاربين في فيتنام ، والنصب التذكاري لقدامى المحاربين الكوريين ، والنصب التذكاري الوطني للحرب العالمية الثانية.
  • وصلت الجولة إلى محطتها النهائية عند نصب جورج واشنطن التذكاري على تل صغير. هنا ، يمكن للسياح رؤية البيت الأبيض ومبنى الكابيتول والمول الوطني بأكمله.

3. الحياة على الماء

  • يبلغ طول نهر بوتوماك 600 كم وتتدفق مياهه إلى خليج تشيسابيك وبالتالي تصل مياهه إلى المحيط الأطلسي.
  • انقلبت الحياة رأساً على عقب في المنطقة المعروفة الآن باسم District Wharf ؛ حيث كانت منطقة صناعية يعيش فيها الفقراء وتعتبر مرتعا خصبا للصوص ومخبأ للجريمة.
  • لكن السلطات قررت تحسين الظروف المعيشية في هذه المنطقة ، وتم إنشاء منطقة جديدة بالكامل تسمى "منطقة وارف" . ". في مشروع تكلفته المليارات.
  • تم الانتهاء من المرحلة الأولى من هذا المشروع في عام 2017 ، وهذه المرحلة التي تغطي مساحة 1.6 ميل ، تقع في المنطقة الجنوبية الغربية بالقرب من ناشونال مول ، وتضم العديد من الوحدات السكنية والإدارية والمطاعم والفنادق والكبيرة. المناطق. .
  • فضلاً عن وجود الأسماك من سوق السمك الموجود في هذه المنطقة منذ عام 1805 ؛ حيث يقوم الصيادون ببيع صيدهم من ذلك التاريخ دون انقطاع.