أرتفاع مفاجئ في أسعار النفط اليوم بالأسواق 2023

يتساءل عدد كبير من المواطنين عن الارتفاع المفاجئ في أسعار النفط ، لأن أسعار النفط اليوم ارتفعت بنسبة كبيرة بسبب الانخفاض المتوقع في الصادرات الروسية ، وساد مناخ الشتاء جميع دول العالم. مع توقع زيادة الطلب على زيوت التدفئة والوقود جنبا إلى جنب مع انخفاض بيانات المخزون الأمريكي ، من المتوقع أيضًا أن ترتفع التوقعات لصادرات النفط الروسية من دول البلطيق ، من ناحية أخرى ، مع ارتفاع أسعار النفط الخام المسلم في فبراير ، فقد ارتفعت إلى وصل سعر البرميل إلى 79 دولارًا ، وسجلت قيمة العقود الآجلة التي تم تسليمها في مارس ارتفاعًا للنفط إلى 84 دولارًا للبرميل ، وفي هذا المقال سنعرض سعر النفط.

معدل أسعار النفط

وجب الذكر سجل , سعر النفط اليوم للعقود الآجلة المقرر تسليمه في مارس 2023 ، ارتفع في الاتجاه الإيجابي بمعدل تغير قدره 0.07٪ ، أي ح. بمقدار 0.03 نقطة وبلغ سعر النفط الحد الأدنى 84.50 دولاراً للبرميل ، فيما وصل إلى أعلى مستوى له عند 84.52 دولاراً للبرميل ، حيث بدأت الجلسة اليوم عند 84.50 دولاراً للبرميل مقارنة بإغلاق الجلسة السابقة من 81.67 دولاراً للبرميل. تم تداول سعره عند 84.52 دولار للبرميل وما زال يرتفع لليوم الرابع على التوالي.

أسعار النفط الخام اليوم

  • و بالنسبة الي أسعار النفط الخام اليومبلغ سعر النفط الخام اليوم 80.33 دولاراً للبرميل وهو أعلى مستوى له ،
  • بينما أدنى مستوى كان 77.98 دولاراً للبرميل. وارتفع معدل التغيير 2.40٪ في الاتجاه الإيجابي للتداول لتجري عند 79.35 دولاراً للبرميل مقارنة بسعره.
  • بنهاية الجلسة السابقة ووصل الى 77.49 دولار للبرميل بينما كان سعره في بداية الجلسة 78.24 دولار للبرميل ، ها قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث شرحنا سعر النفط الخام اليوم بكم بكل المعلومات. التي تخصها.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن