تفاصيل طقس غدا انخفاض بالحرارة وأمطار ببعض المناطق والصغرى بالقاهرة 16 درجة

من الجدير بالذكر ننشر لكم أعزائي القراء علي مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها ما توقعته هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الغربية ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

هيئة الأرصاد الجوية

  • وأفي هذا السياق وضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء، وأمطار خفيفة على مناطق من محافظة البحر الأحمر على حلايب وشلاتين ومرسى علم.
  • الصحة تكشف حقائق هامة عن الفيروس المخلوى التنفسى وأعراضه
  • و تجدر الاشارة الي انه صرحت وزارة الصحة والسكان عن تعريف الفيروس المخلوى التنفسى، قائلا إنه فيروس من مجموعة من الفيروسات المخاطية والتى تتسبب فى التهابات شديدة فى الجهاز التنفسى .
  • وأضافت وزارة الصحة: يمكن أن يصيب الأطفال والبالغين والأطفال دون العامين وتتمثل الأعراض فى السعال الجاف والحمى الخفيفة وضيق التنفس والتهاب الحلق، وتتشابة الأعراض كثيرا مع نزلة البرد وتظهر على المصاب من بعد الإصابة بـ 4 إلى 5 أيام .

أعمال شفط مياه الأمطار بالإسكندرية تكشف زيف وألاعيب الجماعة الإرهابية

  • من الجدير بالذكر يوجد محاولات كارثية من قبل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابيين عبر وسائل الإعلام الوهمية وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة. وردت أنباء كاذبة عن حدوث فيضانات بمنطقة العجمي أدت إلى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع وتسبب في شكاوى من الأهالي. المشي في الشوارع في قارب.
  • نشرت صفحاته وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورًا مزيفة قديمة للمطر وادعى كذباً أنه موجود بمنطقة العجمي بالإسكندرية.
  • واصلت هيئة إنفاذ القانون بالمقاطعة العمل على استكمال إخلاء برك مياه الأمطار في العديد من شوارع العجمي ، بتكليف من محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف. جميع الخدمات والقطاعات الهامة.

إشارة للعالم من cop27 مصر أول دولة عربية تعالج خطورة هدر الطعام

  • و تجدر الاشارة الي انه في مؤتمر المناخ COP27 ، تم عقد نقاش حول أهمية رفع مستوى الوعي حول الحد من هدر الطعام ، وتم الاتفاق بالإجماع على أن نصف الفواكه والخضروات المنتجة في العالم تُهدر كل عام. سنة. سنة.
  • وفقًا لمنظمة الأغذية والزراعة (الفاو) ، يتم إهدار 1.3 مليار طن من الغذاء سنويًا ، مما يجعل ظاهرة هدر الطعام هي الأعلى في الدول العربية.