الاردن: العثور على ثلاث جثث لإرهابيين تحت أنقاض المبنى المنهار
الاردن: العثور على ثلاث جثث لإرهابيين تحت أنقاض المبنى المنهار

الاردن: العثور على ثلاث جثث لإرهابيين تحت أنقاض المبنى المنهار الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الاردن: العثور على ثلاث جثث لإرهابيين تحت أنقاض المبنى المنهار، الاردن: العثور على ثلاث جثث لإرهابيين تحت أنقاض المبنى المنهار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاردن: العثور على ثلاث جثث لإرهابيين تحت أنقاض المبنى المنهار.

الميثاق الميثاق:- قالت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات إنّ عمليّات البحث والتمشيط التي أجرتها القوّة الأمنيّة المشتركة في مدينة السلط كشفت عن وجود ثلاث جثث لإرهابيين تحت أنقاض المبنى المنهار ، بحسب ما نشرة صفحة رئاسة الوزراء .

وأكّدت غنيمات أنّ عمليّات التمشيط لا زالت مستمرّة، وأنّ جهود الأجهزة الأمنيّة المختصّة متواصلة لحين الانتهاء من كامل المهام الأمنيّة في الموقع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاردن: العثور على ثلاث جثث لإرهابيين تحت أنقاض المبنى المنهار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز