ما حقيقة اقتراب الأردن من زلزال مدمر ؟؟
ما حقيقة اقتراب الأردن من زلزال مدمر ؟؟

ما حقيقة اقتراب الأردن من زلزال مدمر ؟؟ الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ما حقيقة اقتراب الأردن من زلزال مدمر ؟؟، ما حقيقة اقتراب الأردن من زلزال مدمر ؟؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ما حقيقة اقتراب الأردن من زلزال مدمر ؟؟.

الميثاق جى بي سي نيوز  :- قال مدير مرصد الزلازل الدكتور محمد القريوتي ان التنبؤ بوقوع زلزال مدمر للأردن في الفترة القريبة هو امر عار عن الصحة .

وبين القريوتي ان ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل ومواقع اعلامية عن احتمالية تعرض الأردن لزلزال مدمر مجرد توقعات لا اصل لها ، حيث انه من المستحيلات التنبؤ بوقوع الزلزال . 

وضرب الاردن زلزال صباح السبت بقوة 3.2 درجة على مقياس ريختر ، كما تعرضت المملكة لزلازل متتالية يوم الاربعاء الماضي شعر بها سكان الشمال . 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ما حقيقة اقتراب الأردن من زلزال مدمر ؟؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز