وفاة عائلة أردنية بحادث سير في السعودية.. صور
وفاة عائلة أردنية بحادث سير في السعودية.. صور

وفاة عائلة أردنية بحادث سير في السعودية.. صور الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وفاة عائلة أردنية بحادث سير في السعودية.. صور، وفاة عائلة أردنية بحادث سير في السعودية.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة عائلة أردنية بحادث سير في السعودية.. صور.

الميثاق الميثاق:- قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إنها تتابع اجراءات نقل جثامين (3) أردنيين من عائلة واحدة توفوا إثر حادث سير بمنطقة القريات بالسعودية.

وأشارت الوزارة في بيان الأربعاء، إلى أن مركز العمليات بالوزارة وبالتنسيق مع السفارة الأردنية بالرياض  يواصل إتمام  الإجراءات القانونية التي تتطلبها حالات نقل جثامين المتوفين.

وكانت عائلة أردنية  مكونة من ثلاثة أشخاص (زوج وزوجته وابنهما)  تعرضت لحادث سير في مدينة القريات بالسعودية وأسفر الحادث عن وفاتهم جميعا.

وبينت الوزارة في بيانها، أنها تعمل أيضاً، على تسهيل سفر عدد من أفراد عائلة المتوفيين إلى السعودية لمرافقة الجثامين عبر الحدود الاردنية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وفاة عائلة أردنية بحادث سير في السعودية.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز