بالصور.. بدء الاضراب في جميع محافظات الاردن
بالصور.. بدء الاضراب في جميع محافظات الاردن

بالصور.. بدء الاضراب في جميع محافظات الاردن الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بالصور.. بدء الاضراب في جميع محافظات الاردن، بالصور.. بدء الاضراب في جميع محافظات الاردن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. بدء الاضراب في جميع محافظات الاردن.

الميثاق المدينة نيوز:- بدأ الأردن اليوم الاربعاء بمعظم نقاباته العمالية والجمعيات إضراباً عن العمل احتجاجاً على تعديلات كل من قانون الضريبة، وديوان الخدمة المدنية، والجرائم الالكترونية.

ودعت النقابات، للمشاركة في الإضراب عن العمل من الساعة التاسعة  صباحا ولغاية الثانية من بعد الظهر، والمشاركة في الوقفة التي ستقام أمام مجمع النقابات المهنية في عمان، وفروعه في المحافظات اعتباراً من الساعة 12 ظهرا ، للتعبير عن تجاهل مشروع قانون ضريبة الدخل ونظام الخدمة المدنية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. بدء الاضراب في جميع محافظات الاردن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز