طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة
طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة

طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة، طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة.

الميثاق هل تبحثين عن وجبة دسمة تقدمينها لعائلتك اليوم على وجبة الغداء، وفى نفس الوقت لا تكلفك أموالا كثيرة ولا تأخذ منك وقتا طويلا ومجهودا كبيرا فى التحضير؟، إليك وجبة "الكشك الأحمر المطبوخ"، فمذاقها رائع للغاية ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب أسرتك وسوف يلتفون حولها في أجواء عائلية.

وفي المحلات والأسواق التجارية قد تجدين كشكا يشبه القمح، يمكنك إضافته إلى مكونات الكشك الأحمر، فمذاقة رائع، ولكن عليك نقعه أكثر من ساعة فى الماء حتى يبوش ثم إضافته إلى المكونات.

المكونات:

- كوب زبادي

- كوب لبن

- نصف كوب دقيق

- 2 كوب مرقة دجاج

- ربع كوب زبدة سائحة

- كوب بصل مفروم

- ملعقتا ملح

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة ثوم مفروم

- كوبا صلصة

طريقة التحضير:

- فى إناء كبير، ضعي كوب المرقة على نار عالية ثم أضيفي إليها الثوم.

- فى طاسة خارجية، حمرى الزبدة مع الدقيق ثم أضيفي إليهما اللبن والزبادى.

- لا تتوقفى عن التقليب لمدة 12 دقيقة على الأقل، حتى يصبح الخليط سائلا معك، وهنا يمكن إضافة الكشك الذى تحدثنا عنه في البداية، المشابه للقمح.

- أضيفي الخليط إلى المرقة مع استمرار التقليب لمدة 5 دقائق، ثم أطفئى النار.

- فى طاسة خارجية، حمرى البصل وضعي عليه الفلفل الأسود والملح والبهارات التى تحبينها.

- اسكبي الصلصة واتركيها حتى تتسبك.

التقديم

رشي الصلصة على الكشك عند تقديمه، ويمكنك تحضير فراخ مشوية أو بط معه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طريقة تحضير الكشك الأحمر في نصف ساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري