جددي في الأكل بصينية البطاطس بكرات اللحم
جددي في الأكل بصينية البطاطس بكرات اللحم

جددي في الأكل بصينية البطاطس بكرات اللحم الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم جددي في الأكل بصينية البطاطس بكرات اللحم، جددي في الأكل بصينية البطاطس بكرات اللحم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جددي في الأكل بصينية البطاطس بكرات اللحم.

الميثاق ​من وقت إلى آخر يحتاج أطفالنا إلى أخذ وجبة مختلفة بها كثير من الجبن وقليل من البصل والصلصة ويسيطر عليها الفلفل الأسود والتوابل طيبة المذاق، أي يبحثون عن وجبة تعطي لهم شعورا بالاختلاف والتجديد، نعم، فبالتأكيد أطفالك يشعرون بملل من الأطعمة التقليدية لذلك عليك البحث عن وجبة مختلفة لهم، وأسهل عليك الأمر باقتراح تحضير صينية البطاطس بكرات اللحم اليوم.

لا تقلقي، صينية البطاطس بكرات اللحم سهلة للغاية ولن تأخذ وقتا طويلا في تحضيرها، بجانب أن مكوناتها ستجدينها في مطبخك بسهولة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية وشراء نصف كيلو لحم مفروم من تاجر تثقين به، وإليك الطريقة..

المكونات:

- 5 ثمرات بطاطس مسلوقة نصف سلقة ثم تقطع شرائح

- نصف كيلو لحمة مفرومة متبلة بالبهارات والبقدونس

- كوبا بشاميل جاهز

- كوبا جبنة مبشورة من أى نوع

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل أسمر

- بيضة

طريقة التحضير:

- رصي شرائح البطاطس في صينية متوسطة الحجم.

- قطعي اللحم الممزوج في التوابل على شكل كرات.

- ضعي كرات اللحم فوق شرائح البطاطس.

- بين قطع كرات اللحم وبعضها ضعي شرائح من البطاطس حتى تفصلها عن بعضها.

- اسكبي البشاميل على كرات اللحم.

- رشي الجبن على الصينية بالكامل.

- أدخلي الصينية الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة 30 دقيقة.

التقديم:

قدمي صينية البطاطس بكرات اللحم ساخنة، وحضري بجوارها طبقا من السلطة الخضراء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جددي في الأكل بصينية البطاطس بكرات اللحم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري