بعد انهياره بسبب الأمطار.. طريق سعودي يبتلع مركبة (صور)‎
بعد انهياره بسبب الأمطار.. طريق سعودي يبتلع مركبة (صور)‎

بعد انهياره بسبب الأمطار.. طريق سعودي يبتلع مركبة (صور)‎ الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم بعد انهياره بسبب الأمطار.. طريق سعودي يبتلع مركبة (صور)‎، بعد انهياره بسبب الأمطار.. طريق سعودي يبتلع مركبة (صور)‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد انهياره بسبب الأمطار.. طريق سعودي يبتلع مركبة (صور)‎.

الميثاق ابتلع طريق رئيسي، في منطقة جازان بأقصى جنوب غرب المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، إحدى المركبات بعد انهياره إثر الأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة منذ أسابيع

وقالت صحيفة “سبق” المحلية، إنّ “طريق الملك فيصل في محافظة فيفاء شرق جازان ابتلع اليوم إحدى المركبات، جراء الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة التي يشهدها القطاع الجبلي في جازان منذ عدة أسابيع، والتي تسببت في قطع بعض الطرق”

وأشارت إلى أنّ “المنطقة شهدت تقلبًا في الأجواء تخللته موجات غبار وأيام ماطرة على مدينة جازان، وأجزاء من صبيا وبيش وضمد والعارضة وفيفاء والداير والريث والمراكز التابعة لها”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد انهياره بسبب الأمطار.. طريق سعودي يبتلع مركبة (صور)‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات