إحصائية صادمة.. 10 ملايين شخص يعيشون في العالم بلا جنسية
إحصائية صادمة.. 10 ملايين شخص يعيشون في العالم بلا جنسية

إحصائية صادمة.. 10 ملايين شخص يعيشون في العالم بلا جنسية الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم إحصائية صادمة.. 10 ملايين شخص يعيشون في العالم بلا جنسية، إحصائية صادمة.. 10 ملايين شخص يعيشون في العالم بلا جنسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إحصائية صادمة.. 10 ملايين شخص يعيشون في العالم بلا جنسية.

الميثاق كشف تقرير صادم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اليوم، عن أن هناك حوالي 10 ملايين شخص على الأقل بلا جنسية في عشرات البلدان المتقدمة والبلدان النامية حول العالم.

وأفادت المفوضية بأنه يمكن العثور على عديمي الجنسية، في أفريقيا والأميركتين وآسيا وأوروبا، وهم من المجموعات التي عُنيت بها المفوضية منذ تأسيسها، إلا أن العدد الدقيق غير معروف

وأوضحت المفوضية أن سياسات الاستبعاد تشكل الأساس لعدد كبير من حالات اختفاء الجنسية، بينما لا تزال التشريعات التمييزية على أساس نوع الجنس في أجزاء من العالم تهدد بخطر اختفاء الجنسية.

المصدر: Sabq.org

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إحصائية صادمة.. 10 ملايين شخص يعيشون في العالم بلا جنسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات