شاهد .. لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام!
شاهد .. لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام!

شاهد .. لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام! الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شاهد .. لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام!، شاهد .. لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام!.

الميثاق الرئيسية » منوعات » شاهد .. لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام!
شاهد .. لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام!شاهد .. لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام. وأظهر الفيديو تواجد عدد من المصلين داخل مسجد وأثناء أداء الصلاة وقعت هزة أرضية أدت إلى اهتزاز المصلين وجدران المسجد ما أدى لحالة من الهلع بين المصلين . وأبان الفيديو إنهاء بعض المصلين الصلاة وسارعوا بمغادرة المسجد فيما ظل الإمام متواجدا بمكانه يواصل قراءة القرآن في الصلاة فيما تبقى عدد آخر من المصلين لمواصلة الصلاة .

رابط مختصر

2018-08-06 2018-08-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد .. لحظة هروب المصلين أثناء وقوع زلزال في إندونيسيا وثبات الإمام!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور