لأول مرة.. الذكاء الاصطناعي يدير مركز اتصال لخدمة العملاء!
لأول مرة.. الذكاء الاصطناعي يدير مركز اتصال لخدمة العملاء!

لأول مرة.. الذكاء الاصطناعي يدير مركز اتصال لخدمة العملاء! الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم لأول مرة.. الذكاء الاصطناعي يدير مركز اتصال لخدمة العملاء!، لأول مرة.. الذكاء الاصطناعي يدير مركز اتصال لخدمة العملاء! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة.. الذكاء الاصطناعي يدير مركز اتصال لخدمة العملاء!.

الميثاق تنوي شركة تأمين عالمية بدء استخدام برنامج غوغل “Duplex” الذي يسمح للذكاء الاصطناعي بإدارة وتشغيل مركز كامل لخدمة العملاء عبر الهاتف، مستخدما أصواتا بشرية في خدماته

وفضلت الشركة عدم الإفصاح عن اسمها أو عن موقف غوغل من الطرح. بينما أعلنت الأخيرة أنها لم تجرب “Duplex” عمليا في مجال اتصالات خدمة العملاء حتى الآن، ولكنها تنوي فعل ذلك قريبا.

المصدر: arabic.rt.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

Ajel.sa : بدون موظفين.. “قوقل” تطلق برنامجًا لإدارة مراكز خدمة العملاء

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لأول مرة.. الذكاء الاصطناعي يدير مركز اتصال لخدمة العملاء!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات