أول متحولة جنسيا تمثل بلدها في مسابقة “ملكة جمال الكون”
أول متحولة جنسيا تمثل بلدها في مسابقة “ملكة جمال الكون”

أول متحولة جنسيا تمثل بلدها في مسابقة “ملكة جمال الكون” الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم أول متحولة جنسيا تمثل بلدها في مسابقة “ملكة جمال الكون”، أول متحولة جنسيا تمثل بلدها في مسابقة “ملكة جمال الكون” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول متحولة جنسيا تمثل بلدها في مسابقة “ملكة جمال الكون”.

الميثاق دخلت امرأة متحولة جنسيا التاريخ، بعدما حصدت لقب ملكة جمال إسبانيا.

وبذلك تكون أنجيلا بونس (26 عاما) هي أول امرأة متحولة جنسيا تفوز في مسابقة جمال، بحسب صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية.

كما أن بونس اختيرت لكي تشغل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون، المقامة في شهر ديسمبر/كانون الأول.

وغردت أنجيلا بونس عبر حسابها على “تويتر”، بعد فوزها في مسابقة ملكة جمال إسبانيا: “فلنصنع التاريخ”.

كما أنها قالت على “إنستغرام” إن من بين أهدافها هو أن تحمل رسالة تدعو للمساواة والاحترام، ليس لمجتمع المثليين والمتحولين جنسيا فقط، وإنما لكل العالم.

وفي عام 2012، رفعت مسابقة ملكة جمال الكون حظرها على مشاركة المتسابقين المتحولين جنسيا، بعدما دشنت جينا تالاكوفا من كندا حملة لإدراجها في المسابقة.

وضغط المشاركون في الحملة على دونالد ترامب، الذي كان يملك المنافسة في ذلك الوقت، لتغيير القواعد، لكي تتمكن تالاكوفا من المنافسة، وفي النهاية فازوا بقضيتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول متحولة جنسيا تمثل بلدها في مسابقة “ملكة جمال الكون”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور