شاهد روسيات عاريات في جامعة الأميرة نورة بالسعودية
شاهد روسيات عاريات في جامعة الأميرة نورة بالسعودية

شاهد روسيات عاريات في جامعة الأميرة نورة بالسعودية الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شاهد روسيات عاريات في جامعة الأميرة نورة بالسعودية، شاهد روسيات عاريات في جامعة الأميرة نورة بالسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد روسيات عاريات في جامعة الأميرة نورة بالسعودية.

الميثاق عبر سعوديون عن غضبهم لظهور روسيات عاريات في فعالية سيرك هوليود نظمتها هيئة الترفيه السعودية في جامعة الأميرة نورة بالعاصمة السعودية الرياض في واقعه تؤكد تجاهل كثير من السعوديين لإصلاحات ولي العهد محمد بن سلمان.

وتداول ناشطون مقاطع فيديو لعارضات روسيات في سيرك يقدم عروضه في السعودية حاليًا، مبدون غضبهم من التعري الذي رافق العروض، مشددين على رفضهم لإقامة مثل هذه الفعاليات المنافية لكل القيم الدينية والاجتماعية.

ووفقا للفيديوهات المتداولة، فقد ظهر عدد من الشابات الروسيات بملابس عارضات السيرك والتي عادة ما تكون عارية غير متقيدة بتقاليد المجتمع وعادته، الأمر الذي تسبب غضب السعوديين.

وتعبيرا عن الغضب، دشن الناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان:” #روسيات_عاريات_بالرياض” احتل قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في المملكة، أكدوا من خلاله على مخالفة عروض السيرك لتعاليم الشريعة الإسلامية المطبقة في السعودية، مطالبين بإلغاء العروض ومحاسبة المنظمين وإعادة صلاحيات هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.

يشار إلى أن السيرك الروسي يقام بالتزامن مع سيرك آخر في مدينة الرياض أيضًا، ويحمل اسم سيرك هوليود، حيث تأتي تلك العروض كجزء من مئات الفعاليات الفنية والترفيهية التي تنظمها السعودية بمناسبة عيد الفطر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد روسيات عاريات في جامعة الأميرة نورة بالسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور