شاهد فيديو: ظهور مجموعة «شواذ» سعوديين اليوم على كورنيش جدة.. شاهد كيف تعامل الأمن معهم؟
شاهد فيديو: ظهور مجموعة «شواذ» سعوديين اليوم على كورنيش جدة.. شاهد كيف تعامل الأمن معهم؟

شاهد فيديو: ظهور مجموعة «شواذ» سعوديين اليوم على كورنيش جدة.. شاهد كيف تعامل الأمن معهم؟ الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شاهد فيديو: ظهور مجموعة «شواذ» سعوديين اليوم على كورنيش جدة.. شاهد كيف تعامل الأمن معهم؟، شاهد فيديو: ظهور مجموعة «شواذ» سعوديين اليوم على كورنيش جدة.. شاهد كيف تعامل الأمن معهم؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد فيديو: ظهور مجموعة «شواذ» سعوديين اليوم على كورنيش جدة.. شاهد كيف تعامل الأمن معهم؟.

الميثاق ألقت قوات الأمن السعودية، اليوم الأربعاء، القبض على مجموعة من الشواذ أثارت الجدل مؤخرًا بتواجد أفرادها المتشبّهين بالنساء في أسواق جدة بشكل علني.

وأكد عبدالله برقاوي رئيس تحرير صحيفة “سبق” السعودية أنه تم القبض على المجموعة بالفعل، ونشر تغريدة عبر “تويتر” قال فيها:”جابوهم”.

وأوضح في تغريدة أخرى أن “المقبوض عليهم هم 6 سعوديين وأجنبي، متهمين في قضية “التصرفات المخالفة” بتشبههم بالنساء على كورنيش جدة”.

وأكد أنه “تمت إحالة المقبوض عليهم من أفراد المجموعة الشواذ إلى النيابة العامة”، لافتًا إلى أنه “صدر بحقهم التوقيف حتى الانتهاء من التحقيق”.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية قد تداولوا بشكل واسع مؤخرًا مقاطع فيديو تُظهر مجموعة من الشباب على هيئة فتيات خلال تجوالهم في سوق كورنيش جدة.

ووجّه عدد من الناشطين مناشدات لوزارة الداخلية بضرورة التدخل السريع من أجل القبض على تلك المجموعة، والحد من تلك الظاهرة في المجتمع السعودي.

 

غريب الدار@psaGxa7rRVLbWFh

الشواذ والمخانيث في كورنيش جده ياوزارة الداخليه

https://twitter.com/psaGxa7rRVLbWFh/status/1004405328409227265

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد فيديو: ظهور مجموعة «شواذ» سعوديين اليوم على كورنيش جدة.. شاهد كيف تعامل الأمن معهم؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور