فتاة تضرب شبانا بالعصا في حديقة عامة في السعودية… فيديو
فتاة تضرب شبانا بالعصا في حديقة عامة في السعودية… فيديو

فتاة تضرب شبانا بالعصا في حديقة عامة في السعودية… فيديو الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم فتاة تضرب شبانا بالعصا في حديقة عامة في السعودية… فيديو، فتاة تضرب شبانا بالعصا في حديقة عامة في السعودية… فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فتاة تضرب شبانا بالعصا في حديقة عامة في السعودية… فيديو.

الميثاق أحدثت فتاة فوضى عارمة في حديقة عامة بالعاصمة السعودية الرياض بسبب ظهورها مكشوفا شعرها وسط تجمع شبابي حولها ومن ثم قيامها بضربهم بعصا كانت تحملها.

وتظهر الفتاة في مقطع فيديو، بحسب ما رصدتهُ كاميرات المتواجدين في المكان، وهي مكشوفة الشعر، ويتجمع حولها مجموعة من الشباب، محاولين رميها بعبارات خادشة للحياء العام، في حين حاول آخرون التحرش بها.

ويوثق مقطع فيديو آخر للواقعة، ردة فعل الفتاة، حيثُ تظهر وهي تضرب شبابا بعصا تحملها في يدها، في تجربة لمنع التحرش بها، وإبعاد من يلحق بها منهم، وتسببت الواقعة في أحداث فوضى في شارع “العليا”، الواقع خلف الحديقة، ولم يعرف بعد عن أي تفاصيل أخرى عن الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فتاة تضرب شبانا بالعصا في حديقة عامة في السعودية… فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات