الذهب يبدد بعض مكاسبه مع انتخابات الكونغرس
الذهب يبدد بعض مكاسبه مع انتخابات الكونغرس

الذهب يبدد بعض مكاسبه مع انتخابات الكونغرس الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الذهب يبدد بعض مكاسبه مع انتخابات الكونغرس، الذهب يبدد بعض مكاسبه مع انتخابات الكونغرس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يبدد بعض مكاسبه مع انتخابات الكونغرس.

الميثاق بدد الذهب بعض مكاسبه لكنه ظل مرتفعًا مع انخفاض الدولار بعدما أسفرت انتخابات التجديد النصفي في الولايات المتحدة عن انقسام السيطرة على الكونغرس بين الديمقراطيين والجمهوريين، في الوقت الذي يراقب فيه المستثمرون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي للاستدلال به على زيادات أسعار الفائدة في المستقبل.

وصعدت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1227.03 دولار للأوقية (الأونصة) يوم أمس بعدما بلغ 1235.83 دولار للأوقية في وقت سابق.

وارتفعت أسعار الذهب في العقود الأميركية الآجلة 2.40 دولار أو 0.20 % ليبلغ عند التسوية 1228.70 دولار للأوقية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الذهب يبدد بعض مكاسبه مع انتخابات الكونغرس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن