المدينة المنورة :- وظائف نسائية شاغرة لدى جمعية الأطفال المعوقين
المدينة المنورة :- وظائف نسائية شاغرة لدى جمعية الأطفال المعوقين

المدينة المنورة :- وظائف نسائية شاغرة لدى جمعية الأطفال المعوقين الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم المدينة المنورة :- وظائف نسائية شاغرة لدى جمعية الأطفال المعوقين، المدينة المنورة :- وظائف نسائية شاغرة لدى جمعية الأطفال المعوقين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المدينة المنورة :- وظائف نسائية شاغرة لدى جمعية الأطفال المعوقين.

الميثاق أعلنت جمعية الأطفال المعوقين عن توفر وظائف صحية شاغرة للنساء، للعمل في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، وذلك وفق مسميات الوظائف التالية:

– أخصائيات علاج طبيعي. – أخصائيات علاج وظيفي.

وبينت الجمعية أن الشروط المطلوبة هي:

. شهادة البكالوريوس في التخصص من جامعة معتمدة.

. خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات، ويفضل في مجال تأهيل الأطفال.

. إتقان اللغة الإنجليزية.

. الحصول على تصريح الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأوضحت الجمعية أن على الراغبات بالتقديم إرسال طلباتهن مصحوبة بصور من الشهادات المصدقة والسيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: ([email protected]) .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المدينة المنورة :- وظائف نسائية شاغرة لدى جمعية الأطفال المعوقين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور