الاتحاد الأوروبي يحمي شركاته من العقوبات الأمريكية على إيران
الاتحاد الأوروبي يحمي شركاته من العقوبات الأمريكية على إيران

الاتحاد الأوروبي يحمي شركاته من العقوبات الأمريكية على إيران الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الاتحاد الأوروبي يحمي شركاته من العقوبات الأمريكية على إيران، الاتحاد الأوروبي يحمي شركاته من العقوبات الأمريكية على إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبي يحمي شركاته من العقوبات الأمريكية على إيران.

الميثاق بدأ الاتحاد الأوروبي اليوم الاثنين بتفعيل نظام يحمي شركاته من تأثير العقوبات الأمريكية على إيران، ويتيح للشركات الأوروبية عدم الالتزام بهذه العقوبات.

وقالت المفوضية الأوروبية، في بيان نشرته اليوم على صفحتها الرسمية في "توتير"، إن نظام حماية الشركات الأوروبية من العقوبات الأمريكية على طهران سيبدأ غدا الثلاثاء.

وأضافت المفوضية أن النظام يهدف لحماية الشركات الأوروبية، التي تقوم بأعمال مشروعة مع إيران من تأثير العقوبات الأمريكية عليها.

وأعربت عن أسفها لإعادة واشنطن فرض العقوبات بعد انسحابها من الاتفاق النووي في مايو الماضي، وجددت التزام الاتحاد بالاتفاق النووي المبرم مع طهران في منتصف 2015.

وجاءت الخطوة الأوروبية قبل ساعات من بدء سريان العقوبات الأمريكية على طهران، وسط تخوف الشركات من تأثيرات سلبية للعقوبات المرتقبة على نشاطها في إيران.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاتحاد الأوروبي يحمي شركاته من العقوبات الأمريكية على إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)