البنك الدولي: مصــر أكثر الدول الأفريقية تنفيذا للبرامج الإصلاحية
البنك الدولي: مصــر أكثر الدول الأفريقية تنفيذا للبرامج الإصلاحية

البنك الدولي: مصــر أكثر الدول الأفريقية تنفيذا للبرامج الإصلاحية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البنك الدولي: مصــر أكثر الدول الأفريقية تنفيذا للبرامج الإصلاحية، البنك الدولي: مصــر أكثر الدول الأفريقية تنفيذا للبرامج الإصلاحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البنك الدولي: مصــر أكثر الدول الأفريقية تنفيذا للبرامج الإصلاحية.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور حافظ غانم، نائب رئيس البنك الدولي لشؤون أفريقيا، أن البنك يدعم قارة أفريقيا لتحقيق التنمية والقضاء على الفقر، مشيرا إلى أن أفريقيا لديها قدرات كبيرة خاصة أن 70% من سكان القارة عمرهم أقل من 30 عاما.

وأوضح نائب رئيس البنك الدولي لشؤون أفريقيا، على هامش مشاركته في اجتماعات مجلس محافظي أفريقيا في البنك وصندوق النقد الدوليان الذي يختتم أعماله اليوم بشرم الشيخ، أن مصر من أكثر الدول التي قامت بإصلاحات اقتصادية خلال السنوات الماضية، مقدمًا شكره للحكومة المصرية على تنظيم هذا المؤتمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البنك الدولي: مصــر أكثر الدول الأفريقية تنفيذا للبرامج الإصلاحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم