وزير المالية: باقٍ 10 أيام على مهلة سداد الضريبة العقارية دون غرامة
وزير المالية: باقٍ 10 أيام على مهلة سداد الضريبة العقارية دون غرامة

وزير المالية: باقٍ 10 أيام على مهلة سداد الضريبة العقارية دون غرامة الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير المالية: باقٍ 10 أيام على مهلة سداد الضريبة العقارية دون غرامة، وزير المالية: باقٍ 10 أيام على مهلة سداد الضريبة العقارية دون غرامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير المالية: باقٍ 10 أيام على مهلة سداد الضريبة العقارية دون غرامة.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن قانون الضريبة العقارية سارى ومطبّق منذ عام 2013 حتى الآن، مشددًا على أن مهلة سداد الضريبة بدون غرامة تأخير، ستنتهى بعد 10 أيام من الآن، وعلى الممولين سرعة سدادها وإلّا سيتحملون الغرامة التى حددها القانون أو سيتم الحجز الإدارى على وحداتهم.

وأضاف «معيط»، فى بيان أمس، أنه تم مد المهلة دون غرامة حتى 15 أغسطس الحالى، منوهًا بأنه سيتم تطبيق القانون على كل من يتقاعس عن سداد حقوق الخزانة العامة للدولة، خاصة أن الضريبة العقارية مُطبّقة فى مصر منذ ما يزيد على 200 سنة تحت اسم (العوايد).

ونفى ما يردده أصحاب الشائعات، بعدم دستورية الضريبة العقارية، بهدف إحداث بلبلة لدى الرأى العام وحث المواطنين على الاستهانة بالحقوق المالية للدولة والتحريض على عدم سدادها بأسانيد باطلة، لافتًا إلى أن قانون الضريبة العقارية صدر عام 2008 وتم تعديله فى 2013، وغير صحيح أنه صدر هذا العام.

وأشار إلى أنه سيتم توقيع بروتوكول مع وزارة السياحة بحلول منتصف الشهر الحالي؛ لوضع آلية حساب الضريبة على المنشآت السياحية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير المالية: باقٍ 10 أيام على مهلة سداد الضريبة العقارية دون غرامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم