مجلس الأعمال المصرى الكندى يناقش مستقبل المشروعات التعدينية القومية
مجلس الأعمال المصرى الكندى يناقش مستقبل المشروعات التعدينية القومية

مجلس الأعمال المصرى الكندى يناقش مستقبل المشروعات التعدينية القومية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مجلس الأعمال المصرى الكندى يناقش مستقبل المشروعات التعدينية القومية، مجلس الأعمال المصرى الكندى يناقش مستقبل المشروعات التعدينية القومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأعمال المصرى الكندى يناقش مستقبل المشروعات التعدينية القومية.

الميثاق يعقد مجلس الأعمال المصرى الكندى والمجلس المصرى للتعاون الدولى ندوة تحت عنوان المشروعات التعدينية القومية إمكانيات وتحديات، بحضور اللواء أركان حرب الدكتور محسن بسادة، مساعد مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للمشروعات التعدينية، وذلك مساء الأربعاء القادم.

ويأتى اهتمام مجلس الأعمال المصرى الكندى بالمشروعات التعدينية خاصة أن مصر تعلق أملا كبيرة على مواردها الطبيعية فى دعم وتنمية الاقتصاد وزيادة مشاركة قطاع الثروة المعدنية فى الناتج القومى خاصة فى ظل الفرص الهائلة بالعديد من المناطق، بالإضافة إلى تعظيم الاستفادة من من هذه الثروات  يقوم جهاز مشروعات الخدمة الزطنية على وضع خطة لتطوير نشاط استكشاف واستخراج المعادن بمفرده أو بالشراكة مع شركات محلية أو عالمية ويهتم بتوفير الخامات اللازمة لمواد البناء والصناعة كونه من الموسسات الوطنية الداعمة للاقتصاد المصرى .

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجلس الأعمال المصرى الكندى يناقش مستقبل المشروعات التعدينية القومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع