من المظاهرات لمحاولة الاغتيال.. 5 مؤشرات اقتصادية قادت فنزويلا للفوضى
من المظاهرات لمحاولة الاغتيال.. 5 مؤشرات اقتصادية قادت فنزويلا للفوضى

من المظاهرات لمحاولة الاغتيال.. 5 مؤشرات اقتصادية قادت فنزويلا للفوضى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم من المظاهرات لمحاولة الاغتيال.. 5 مؤشرات اقتصادية قادت فنزويلا للفوضى، من المظاهرات لمحاولة الاغتيال.. 5 مؤشرات اقتصادية قادت فنزويلا للفوضى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، من المظاهرات لمحاولة الاغتيال.. 5 مؤشرات اقتصادية قادت فنزويلا للفوضى.

الميثاق أزمات مفتوحة وفوضى لا تعرف سطرا للنهاية تشهدها فنزويلا، ذلك البلد النفطى، منذ ما يقرب من عامين، حين احتدم الصراع بين المعارضة والرئيس نيكولاس مادورو، الذى تعرض فجر الأحد لمحاولة اغتيال.

بعيدا عن الأسباب السياسية، يرصد "اليوم السابع" خمسة أرقام ومؤشرات اقتصادية تولت كاراكاس، ولا تزال إلى بوادر الحرب الأهلية.

- يبلغ معدل التضخم الحالى فى فنزويلا 46300% بحسب بيانات حكومية.

- حدد صندوق النقد الدولى معدل التضخم بواقع مليون فى المائة.

- زاد معدل التضخم خلال الاثنى عشر شهر الأخيرة بواقع 100%

- بحسب بيانات رسمية، ترتفع الأسعار فى فنزويلا يوميا بواقع 3%

- فى 20 اغسطس الجارى، ستحذف حكومة فنزويلا 5 أصفار من عملة البوليفار، فى خطوة وصفها مادورو بـ"بداية الإصلاح"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، من المظاهرات لمحاولة الاغتيال.. 5 مؤشرات اقتصادية قادت فنزويلا للفوضى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع