اقتصادى كويتى: استقرار الاقتصاد المصرى يحقق فرصا استثمارية وتمويلية واعدة
اقتصادى كويتى: استقرار الاقتصاد المصرى يحقق فرصا استثمارية وتمويلية واعدة

اقتصادى كويتى: استقرار الاقتصاد المصرى يحقق فرصا استثمارية وتمويلية واعدة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اقتصادى كويتى: استقرار الاقتصاد المصرى يحقق فرصا استثمارية وتمويلية واعدة، اقتصادى كويتى: استقرار الاقتصاد المصرى يحقق فرصا استثمارية وتمويلية واعدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اقتصادى كويتى: استقرار الاقتصاد المصرى يحقق فرصا استثمارية وتمويلية واعدة.

الميثاق أكد الاقتصادى الكويتى عصام الصقر، أن السوق المصرى يمثل أحد أهم أسواق النمو الرئيسية لمجموعة البنك، نظرا لما يتمتع به هذا السوق من فرص نمو واعدة وآفاق إيجابية.

وقال الصقر- فى بيان اليوم الأحد، إن النمو القوى الذى يحققه البنك وقوة الأرباح تأتى من كونها أرباحا تشغيلية ناتجة عن تحسن بيئة الأعمال، ما يعكس هدوء الوضع الاقتصادى فى مصر، وهو ما سيخلق فرصا استثمارية وتمويلية جديدة للبنك.

وأضاف أن هذه الفرص، ستسهم فى تحسين مستوى تكامل المنتجات، بما يعزز وضعه فى السوق المصرى،

وكان (بنك الكويت الوطنى - مصر) عضو مجموعة بنك الكويت الوطني، قد أعلن تحقيقه أرباحا صافية قدرها 8ر988 مليون جنيه مصرى (ما يعادل 9ر16 مليون دينار كويتي) خلال النصف الأول من العام الحالي، بنسبة نمو بلغت 07ر36%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، بالإضافة إلى نمو الموجودات الإجمالية بواقع 37ر10%، لتبلغ 12ر65 مليار جنيه (1ر1 مليار دينار كويتي) فى 6 أشهر حتى نهاية يونيو 2018، مقارنة بموجودات بقيمة 06ر59 مليار جنيه (009ر1 مليار دينار) فى نهاية ديسمبر 2017.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اقتصادى كويتى: استقرار الاقتصاد المصرى يحقق فرصا استثمارية وتمويلية واعدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع