‎«السياحة» تطلق أول قناة سياحية في الشرق الأوسط على «تليفزيون إنستجرام»
‎«السياحة» تطلق أول قناة سياحية في الشرق الأوسط على «تليفزيون إنستجرام»

‎«السياحة» تطلق أول قناة سياحية في الشرق الأوسط على «تليفزيون إنستجرام» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ‎«السياحة» تطلق أول قناة سياحية في الشرق الأوسط على «تليفزيون إنستجرام»، ‎«السياحة» تطلق أول قناة سياحية في الشرق الأوسط على «تليفزيون إنستجرام» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ‎«السياحة» تطلق أول قناة سياحية في الشرق الأوسط على «تليفزيون إنستجرام».

الميثاق اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أطلقت وزارة السياحة، أول قناة سياحية متخصصة في منطقة الشرق الأوسط على «تليفزيون إنستجرام IGTV» على الصفحة الخاصة بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي «[email protected] اكتشف مصر».

وقالت الوزارة، في بيان، اليوم الثلاثاء، إنه سيتم من خلال الصفحة رفع فيديوهات مصورة عن الأماكن السياحية في مصر ليشاهدها الملايين حول العالم، مؤكدة أهمية الاستعانة بالتقنيات الحديثة واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت أحد أهم وسائل التسويق في العالم الآن، حيث أنها الأكثر انتشارا، وأكثرها تفاعلا مع الجمهور، ووزارة السياحة تعمل حاليا على التركيز على هذه المنصات الرقمية الهامة، التي أصبحت لغة العصر، نظرا لقدرتها على شد شرائح متنوعة من المتابعين لها، خاصة من جيل الشباب الذي أصبح يعتمد على هذه المنصات لتخطيط رحلاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ‎«السياحة» تطلق أول قناة سياحية في الشرق الأوسط على «تليفزيون إنستجرام»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم