ارتفاع معدل التضخم في مصــر بنسبة 2.9% في شهـر يونيـو الماضي
ارتفاع معدل التضخم في مصــر بنسبة 2.9% في شهـر يونيـو الماضي

ارتفاع معدل التضخم في مصــر بنسبة 2.9% في شهـر يونيـو الماضي الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ارتفاع معدل التضخم في مصــر بنسبة 2.9% في شهـر يونيـو الماضي، ارتفاع معدل التضخم في مصــر بنسبة 2.9% في شهـر يونيـو الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع معدل التضخم في مصــر بنسبة 2.9% في شهـر يونيـو الماضي.

الميثاق ارتفع معدل التضخم في مصر خلال شهر يونيو الماضي بنسبة 2.9% مقارنة بشهر مايو السابق ليبلغ 282.7 نقطة مقابل 274.7 نقطة، وعلى أساس سنوي بلغ معدل التضخم 13.8% مقارنة بالشهر المماثل من عام 2017.

وأوضح الجهاز المركزي المصري للتعبئة العامة والإحصاء في نشرة له اليوم أن معدل التضخم خلال النصف الأول من العام الجاري ارتفع بنحو 14% مقارنة بالفترة المناظرة من العام الماضي، لافتاً النظر إلى زيـادة مكونات المؤشر بين الحضر والأرياف بنسب متفاوتة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم عرض عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ارتفاع معدل التضخم في مصــر بنسبة 2.9% في شهـر يونيـو الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن