ارتفاع أسعار النفط بعد جلسة متقلبة
ارتفاع أسعار النفط بعد جلسة متقلبة

ارتفاع أسعار النفط بعد جلسة متقلبة الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ارتفاع أسعار النفط بعد جلسة متقلبة، ارتفاع أسعار النفط بعد جلسة متقلبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع أسعار النفط بعد جلسة متقلبة.

الميثاق ارتفعت أسعار النفط، أمس الاثنين، واختتم الخام الأميركي جلسة متقلبة على صعود بفعل توقعات بتعطل إمدادات كندية حتى سبتمبر، فيما زاد خام القياس العالمي مزيج برنت بفعل قرب تطبيق عقوبات على إيران وتراجع الإنتاج في ليبيا.

وبحسب وكالة رويترز، زادت العقود الآجلة للخام الأميركي 5 سنتات لتسجل في التسوية 73.85 دولار للبرميل، وقفز خام برنت 96 سنتًا إلى 78.07 دولار للبرميل.

وفي كندا، تقلصت الإمدادات التي تتدفق على مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينغ بولاية أوكلاهوما؛ بسبب تعطل إنتاج حجمه 360 ألف برميل يوميًّا في كندا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم عرض عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ارتفاع أسعار النفط بعد جلسة متقلبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن