كابوس المستثمرين يتحقق في تركيا بعد قرار أردوغان
كابوس المستثمرين يتحقق في تركيا بعد قرار أردوغان

كابوس المستثمرين يتحقق في تركيا بعد قرار أردوغان الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم كابوس المستثمرين يتحقق في تركيا بعد قرار أردوغان، كابوس المستثمرين يتحقق في تركيا بعد قرار أردوغان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كابوس المستثمرين يتحقق في تركيا بعد قرار أردوغان.

الميثاق أعلن مستشار للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، أن الرئيس سيعين محافظًا للبنك المركزي مباشرة لمدة 5 سنوات بعد صدور مرسوم بدا أنه أحدث ضبابية بشأن تبديل المحافظ، فيما تعد هذه الأنباء بمثابة كابوس قد تحقق بالنسبة للمستثمرين.

وفي وقت سابق من اليوم ألغت تركيا بموجب مرسوم عاجل بندًا قانونيًّا كان ينص على أن تكون ولاية محافظ البنك المركزي 5 سنوات.

ونُشر المرسوم قبل وقت قليل من أداء الرئيس رجب طيب أردوغان اليمين لفترة جديدة في منصبه.

وقال جميل أرتيم في تغريدة على “تويتر”: “مبادئ ومدد تعيين محافظ البنك المركزي والمسؤولين البارزين على نحو مشابه ستتحدد في مرسوم منفصل سيُعرض في وقت لاحق الليلة”.

وأضاف أن “محافظ البنك المركزي يعينه الرئيس بشكل مباشر لمدة 5 سنوات. هذا أمر مؤكد”.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كابوس المستثمرين يتحقق في تركيا بعد قرار أردوغان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن