المزروعي لترامب: أوبك ليست مسؤولة عن مشاكل قطاع النفط
المزروعي لترامب: أوبك ليست مسؤولة عن مشاكل قطاع النفط

المزروعي لترامب: أوبك ليست مسؤولة عن مشاكل قطاع النفط الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم المزروعي لترامب: أوبك ليست مسؤولة عن مشاكل قطاع النفط، المزروعي لترامب: أوبك ليست مسؤولة عن مشاكل قطاع النفط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المزروعي لترامب: أوبك ليست مسؤولة عن مشاكل قطاع النفط.

الميثاق دبي- الميثاق:

دافع رئيس منظمة البلدان المصدرة للبترول(أوبك) وزير الطاقة والصناعة الإماراتي سهيل المزروعي عن المنظمة في مواجهة مطالبات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الآونة الأخيرة بزيادة إنتاج النفط قائلاً إنه لا يجب تنزيل أوبك المسؤولية.

وأبلغ المزروعي رويترز في مقابلة قائلا: لا يمكن تنزيل أوبك وحدها مسؤولية جميع المشاكل التي تحدث في قطاع النفط، لكننا في الوقت ذاته متجاوبون فيما يتعلق بالإجراءات التي اتخذناها في اجتماعنا السابق في يونيو، وذلك في إشارة إلى قرار بزيادة الإنتاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المزروعي لترامب: أوبك ليست مسؤولة عن مشاكل قطاع النفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام