الذهب يسجل أعلى مستوياته في أسبوعين
الذهب يسجل أعلى مستوياته في أسبوعين

الذهب يسجل أعلى مستوياته في أسبوعين الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الذهب يسجل أعلى مستوياته في أسبوعين، الذهب يسجل أعلى مستوياته في أسبوعين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يسجل أعلى مستوياته في أسبوعين.

الميثاق بنجالورو -الميثاق:

سجلت أسعار الذهب أعلى مستوياتها في نحو أسبوعين اليوم الاثنين مع قيام المستثمرين بتغطية مراكزهم المدينة وانخفاض الدولار إلى أقل سعر له منذ منتصف يونيو حزيران في حين تدعم المعدن أيضا باستمرار التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وفي الساعة 0708 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.5 بالمئة إلى 1260.41 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن لامس أعلى مستوياته منذ 26 يونيو حزيران عند 1262.06 دولار.

وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس آب 0.5 بالمئة إلى 1261.70 دولار للأوقية.

وكتب تيم براون المتداول لدى مجموعة مكس بامب في مذكرة إن الذهب يرتفع بفعل الأداء الضعيف للدولار خلال المعاملات الآسيوية.

ونزل مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بعد أن أظهرت البيانات الأمريكية نمو الأجور أبطأ من المحتمل.

وصعدت الفضة 0.7 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.11 دولار للأوقية وزاد البلاديوم 0.6 بالمئة مسجلا 958.22 دولار للأوقية. وسجل كل من المعدنيين أعلى مستوياته منذ 27 يونيو حزيران خلال الجلسة.

وارتفع البلاتين 1.7 بالمئة إلى 854.70 دولار للأوقية بعد أن لامس في وقت سابق أعلى مستوياته منذ 28 يونيو حزيران عند 855.10 دولار للأوقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الذهب يسجل أعلى مستوياته في أسبوعين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام