متحدث «الكهرباء»: 54 مليار جنيه تكلفة تدعيم شبكة النقل
متحدث «الكهرباء»: 54 مليار جنيه تكلفة تدعيم شبكة النقل

متحدث «الكهرباء»: 54 مليار جنيه تكلفة تدعيم شبكة النقل الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم متحدث «الكهرباء»: 54 مليار جنيه تكلفة تدعيم شبكة النقل، متحدث «الكهرباء»: 54 مليار جنيه تكلفة تدعيم شبكة النقل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث «الكهرباء»: 54 مليار جنيه تكلفة تدعيم شبكة النقل.

الميثاق قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن الوزارة لديها حزمة مشروعات تستهدف رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، من خلال تجديد وتطوير شركات نقل وتوزيع الكهرباء القديمة.

وأضاف متحدث «الكهرباء»، في تصريح للتليفزيون المصري، مساء الاثنين، «الصعيد والدلتا، عانا طويلًا من عدم توصيل التيار الكهرباء بالجهود المطلوبة، لذلك تم تدعيم شبكة نقل الكهرباء بنحو 54 مليار جنيه، لتطوير جهد الخطوط المتوسطة والمحولات».

وأشار إلى إنشاء 18 محطة محولات حتى عام 2014، واستمرار العمل على تنفيذ 11 محطة أخرى، انتهى منها 6 محطات، وجاري الانتهاء من المحطات التسع المتبقية، معقبًا: «هذا يعني أن عدد محطات المحولات تضاعف إلى 29 محطة».

وذكر أنه تم إنشاء 2300 كيلو من الخطوط الفائقة حتى 2014، مؤكدًا أنه جاري العمل حاليًا على مضاعفة هذه الأطوال بنحو ثلاث أضعاف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، متحدث «الكهرباء»: 54 مليار جنيه تكلفة تدعيم شبكة النقل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق