«6 أكتوبر» و«القاهرة الجديدة» تواجهان تغيير نشاط الوحدات السكنية إلى «تجاري» بالغلق والتشميع
«6 أكتوبر» و«القاهرة الجديدة» تواجهان تغيير نشاط الوحدات السكنية إلى «تجاري» بالغلق والتشميع

«6 أكتوبر» و«القاهرة الجديدة» تواجهان تغيير نشاط الوحدات السكنية إلى «تجاري» بالغلق والتشميع الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «6 أكتوبر» و«القاهرة الجديدة» تواجهان تغيير نشاط الوحدات السكنية إلى «تجاري» بالغلق والتشميع، «6 أكتوبر» و«القاهرة الجديدة» تواجهان تغيير نشاط الوحدات السكنية إلى «تجاري» بالغلق والتشميع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «6 أكتوبر» و«القاهرة الجديدة» تواجهان تغيير نشاط الوحدات السكنية إلى «تجاري» بالغلق والتشميع.

الميثاق شنت وزارة الإسكان حملات مكثفة في مدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة؛ لإغلاق وتشميع الوحدات السكنية بالمدن الجديدة، التي حولها أصحابها إلى منافذ تجارية وإدارية بالمخالفة للقانون.

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة عادل النجار، إن حملات يومية مكثفة بدأها الجهاز، مؤخرًا؛ لرفع الإشغالات بالمنافذ التجارية المخالفة، وغلق الوحدات السكنية التي تم تحويلها إلى منافذ تجارية وإدارية.

وأضاف «النجار»، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن الحملة بدأت بمواجهة الإشغالات بالتجمع الثالث، وإزالة اللافتات الإعلانية للمنافذ التجارية المخالفة، مؤكدًا عدم التهاون مع الخارجين عن القانون.

من جانبه، قال رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر عصام بدوي، إن الجهاز شن حملة مكبرة على الوحدات السكنية المخالفة، وهو ما أسفر عن غلق وتشميع 90 محلًا تجاريًا كانت تشغل 30 وحدة سكنية.

وبدوره، قال نائب رئيس جهاز 6 أكتوبر خالد سرور، إن الجهاز شن حملة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين على محاور الطرق والمناطق الحيوية بالمدينة، ومنها «الحصري، ومدخل الحي المتميز، وشارع السوق القديم».

كان رئيس الوزراء ووزير الإسكان مصطفى مدبولي، نفى في تصريحات صحفية قبل أيام، السماح بتحويل الوحدات السكنية بالمدن الجديدة إلى تجارية وإدارية بالمدن الجديدة، مشيرًا إلى التنسيق مع الجهات المختصة، وأجهزة الشرطة؛ لاتخاذ اللازم ضد هذه الوحدات، وغلقها؛ تطبيقا للوائح والقوانين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «6 أكتوبر» و«القاهرة الجديدة» تواجهان تغيير نشاط الوحدات السكنية إلى «تجاري» بالغلق والتشميع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق