إصدار 4452 بطاقة ضريبية لتأسيس شركات جديدة منذ فبراير
إصدار 4452 بطاقة ضريبية لتأسيس شركات جديدة منذ فبراير

إصدار 4452 بطاقة ضريبية لتأسيس شركات جديدة منذ فبراير الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إصدار 4452 بطاقة ضريبية لتأسيس شركات جديدة منذ فبراير، إصدار 4452 بطاقة ضريبية لتأسيس شركات جديدة منذ فبراير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصدار 4452 بطاقة ضريبية لتأسيس شركات جديدة منذ فبراير.

الميثاق كشف ممثلو مصلحتي ضرائب الشركات والضرائب على الاستثمار بمركز خدمات المستثمرين، عن إصدار 4452 بطاقة ضريبية لتأسيس شركات جديدة، وفقًا لقانوني الاستثمار والشركات، منذ زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمركز في 22 فبراير الماضي، بحسب بيان من وزارة المالية اليوم الاثنين.

وطالب الدكتور محمد معيط وزير المالية، خلال الجولة التي قام بها للمركز برفقة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ممثلي وزارة المالية بمركز خدمات المستثمرين، بالعمل على محو المعوقات التي تواجه الاستثمار فورا دون الانتظار لأي إجراءات بيروقراطية، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف التعاون بين الوزارتين عقب تكوين لجنة مشتركة تضم قيادات وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي والمالية.

من جانبها، أوضحت «نصر» أن مركز خدمات المستثمرين يضم ممثلين عن 66 جهة، منها 4 جهات تابعة لوزارة المالية، هم مصالح الجمارك وضرائب الشركات والضرائب على القيمة المضافة والضرائب على الاستثمار، ويقومون بإصدار الموافقات والبطاقات الضريبية الممغنطة، والرد على استفسارات المستثمرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصدار 4452 بطاقة ضريبية لتأسيس شركات جديدة منذ فبراير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق