البورصة تفقد 14 مليار جنيه.. وتراجع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات
البورصة تفقد 14 مليار جنيه.. وتراجع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات

البورصة تفقد 14 مليار جنيه.. وتراجع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البورصة تفقد 14 مليار جنيه.. وتراجع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات، البورصة تفقد 14 مليار جنيه.. وتراجع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البورصة تفقد 14 مليار جنيه.. وتراجع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات.

الميثاق اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تراجعت مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، اليوم الأحد، مستهل تعاملات الأسبوع، مدفوعة بعمليات بيع من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية.

وخسر رأسمال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 14 مليار جنيه، لينهي التعاملات عند مستوى 5. 884 مليار جنيه، وسط تعاملات بلغت نحو 2. 1 مليار جنيه.

وانخفض المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية «إيجي إكس 30» بنسبة 77. 1%، ليبلغ مستوى 84. 15839 نقطة،كما تراجع مؤشر «إيجي إكس 70» للأسهم الصغيرة والمتوسطة بنحو 94. 1%، ليبلغ مستوى 71. 784 نقطة، وشملت الانخفاضات مؤشر «إيجي إكس 100» الأوسع نطاقا، الذي فقد نحو 2 في المائة من قيمته، ليبلغ مستوى 90. 1993 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البورصة تفقد 14 مليار جنيه.. وتراجع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم