جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في شهـر يونيـو
جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في شهـر يونيـو

جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في شهـر يونيـو الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في شهـر يونيـو، جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في شهـر يونيـو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في شهـر يونيـو.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفرجت جمارك الإسكندرية، خلال شهر يونيو الماضي، عن 7537 سيارة ركوب ملاكي موديلات وسعات مختلفة بقيمة بلغت مليار و714 مليون جنيه، بحسب بيان لوزارة المالية اليوم الأحد.

وبلغ إجمالي الرسوم والضرائب المحصلة عن هذه السيارات خلال شهر يونيو نحو 731 مليون و237 ألف جنيه، شاملة ضريبة القيمة المضافة ورسم التنمية، بحسب البيان.

كما أفرجت جمارك الإسكندرية عن 699 سيارة نقل وميكروباص وموتوسيكل وجرار بقيمة إجمالية بلغت 591 مليون و567 ألف جنيه، في حين بلغ إجمالى الضرائب والرسوم الجمركية ورسوم القيمة المضافة المحصلة عنها 99 مليون و474 ألف جنيه، وفقا لوزارة المالية، بالإضافة إلى الإفراج عن 868 رسالة قطع غيار سيارات بقيمة بلغت 735 مليون و 511 ألف جنيه بإجمالي ضرائب ورسوم محصلة عنها بقيمة 83 مليون و285 ألف جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة والرسوم الضريبية والجمركية.

كما تم تحصيل رسوم وغرامات أخرى عن السيارات الملاكي والنقل وقطع الغيار المفرج عنها بجمارك الإسكندرية بمبلغ 193 مليون و196 ألف جنيه.

وتبلغ قيمة السيارات الملاكي والنقل ورسائل قطع الغيار المفرج عنها بجمارك الإسكندرية خلال شهر يونيو لعام 2018 نحو 3 مليارات و41 مليون و 913 ألف جنيه، بذلك يكون إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية وضريبة القيمة المضافة ورسم التنمية والغرامات الأخرى خلال شهر يونيو الماضي تقدر بنحو مليار و107 مليون و193 ألف جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في شهـر يونيـو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم