التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يعلن عن وظائف شاغرة بالرياض
التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يعلن عن وظائف شاغرة بالرياض

التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يعلن عن وظائف شاغرة بالرياض الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يعلن عن وظائف شاغرة بالرياض، التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يعلن عن وظائف شاغرة بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يعلن عن وظائف شاغرة بالرياض.

التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يعلن عن وظائف شاغرة بالرياضالتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يعلن عن وظائف شاغرة بالرياض

الميثاق أعلن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب عن توفر وظائف شاغرة متنوعة (٢٥ وظيفة) لحملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى، وذلك للعمل في المقر الرئيس للتحالف بالعاصمة الرياض.

هتون – الرياض :

ودعا التحالف الراغبين في التقدم على الوظائف المعلنة لزيارة موقعه الإلكتروني على الرابط https://cve.talentera.com/ar/job-search-results/ .

رابط مختصر

2018-07-08 2018-07-08

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يعلن عن وظائف شاغرة بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور