هيئة الرقابة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين في عدة مناطق.. تعرّف على التفاصيل
هيئة الرقابة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين في عدة مناطق.. تعرّف على التفاصيل

هيئة الرقابة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين في عدة مناطق.. تعرّف على التفاصيل الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم هيئة الرقابة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين في عدة مناطق.. تعرّف على التفاصيل، هيئة الرقابة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين في عدة مناطق.. تعرّف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الرقابة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين في عدة مناطق.. تعرّف على التفاصيل.

هيئة الرقابة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين في عدة مناطق.. تعرّف على التفاصيلهيئة الرقابة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين في عدة مناطق.. تعرّف على التفاصيل

الميثاق أعلنت هيئة الرقابة والتحقيق، أمس الأحد، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف (للرجال والنساء)، لمن تتوفر لديهم شروط نظام وزارة الخدمة المدنية، لحملة درجة البكالوريوس وأعلى، للعمل في فروع الهيئة بكل من “الرياض، وجدة، وتبوك”، داعية إلى التقديم إلكترونيا عبر موقعها خلال الفترة من 1439/10/17هـ وحتى نهاية 1439/10/21هـ.

وأوضحت الهيئة أن الوظائف المتاحة هي مساعد مراقب إداري (للنساء) في الرياض وتبوك، مشترطة حصول المتقدمات على درجة البكالوريوس في تخصصات: (القانون، أنظمة، حقوق، إدارة عامة، إدارة أعمال).

وأضافت أنها بحاجة إلى محقق نظامي مساعد (للنساء/ جدة)، مشترطة حصولهن على درجة البكالوريوس في تخصصات (القانون، الأنظمة، الحقوق)، إضافة إلى احتياجها من الرجال إلى وظيفة “محقق مالي” في الرياض، مشترطة أن يكون المتقدم حاصلا على درجة الدكتوراه أو أعلى في تخصص المحاسبة.

رابط مختصر

2018-07-02 2018-07-02

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هيئة الرقابة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين في عدة مناطق.. تعرّف على التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور