شراكة جديدة تجمع «طاقة عربية» و«كاسترول» للاستثمار في مصــر
شراكة جديدة تجمع «طاقة عربية» و«كاسترول» للاستثمار في مصــر

شراكة جديدة تجمع «طاقة عربية» و«كاسترول» للاستثمار في مصــر الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شراكة جديدة تجمع «طاقة عربية» و«كاسترول» للاستثمار في مصــر، شراكة جديدة تجمع «طاقة عربية» و«كاسترول» للاستثمار في مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شراكة جديدة تجمع «طاقة عربية» و«كاسترول» للاستثمار في مصــر.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة طاقة عربية، الرائدة في مجال توزيع الطاقة في مصر، عن عقد شراكة جديدة مع شركة كاسترول، المملوكة لشركة بريتيش بتروليوم العالمية BP الرائدة فىي مجال الاستكشافات البترولية وصناعة زيوت السيارات، وذلك لتأسيس شركة جديدة مقرها مصر تحت إاسم «كاسترول إيجيبت للزيوت ش.م.م» ليتم استيراد وتصنيع زيوت كاسترول وتسويقها في مصر من خلال تلك الشركة الجديدة.

وأعرب المهندس خالد أبوبكر، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة طاقة عربية، عن «فخره وسعادته بتلك الشراكة البناءة والتي تعد استكمالا لمسيرة شركة طاقة للتوسع في السوق المصري إيمانا منا بأن الاقتصاد المصري على الطريق الصحيح»، مشيرا إلى أن هذه الشراكة جاءت كنتيجة للإصلاحات الاقتصادية خاصة في قطاع الطاقة كما أنها تعكس ثقة كبرى الشركات العالمية للاستثمار في السوق المصري الذي يشهد طفرة اقتصادية ومعدلات نمو إيجابية في جميع المجالات.

فيما أكدت الأستاذة باكينام كفافي، العضو المنتدب التنفيذي لمجموعة طاقة عربية: «شراكتنا الجديدة مع شركة كاسترول هي أحد الخطوات القوية في مشوار التوسع بالسوق المصري وتتماشي مع سياستنا في عقد شراكات جديدة مع شركات عالمية تتوافق ومعاييرنا وخططنا المستقبلية، كما تعد امتداداً جديداً وقوياً لمجموعة طاقة عربية في قطاع زيوت السيارات».

ومن جانبه، ذكر المهندس محمد نافع، العضو المنتدب لشركة طاقة لتسويق المنتجات البترولية: «يعتبر هذا الاتفاق امتدادا للشراكة الناجحة التي بدأت مند عام 2009 بين بريتيش بتروليوم وطاقة لتسويق المنتجات البترولية كموزع وحيد لزيوت كاسترول في مصر»، مضيفا أن الشركة الجديدة ستكون مسؤولة عن كل شيء متعلق بكاسترول في مصر من تصنيع واستيراد وتوزيع على عكس الشراكة القديمة التي كانت مرتبطة بالتوزيع فقط في السوق المصري.

ويذكر أن تاريخ كاسترول يمتد لأكثر من 115 عاما فيما يقارب المائتي دولة وتبنت منذ بدايتها تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة والتكنولوجيا لتصبح أحد أكبر المتخصصين في العالم في إنتاج وتسويق زيوت السيارات. وتقوم كاسترول بتطوير دائم لزيوت محركات السيارات بالتعاون الوثيق مع كبريات الشركات العالمية المصنعة للمحركات، وقامت بتوثيق تحالفات عالمية مع أكبر شركات صناعة السيارات الرائدة على مستوى العالم.

ويشار إلى أن شركة طاقة عربية تعد أكبر شركة قطاع خاص في مجال توزيع الطاقة بمصر، حيث تحظى بخبرة تربو على 20 عاما وتخدم أكثر من مليون عميل صناعي وتجارى ومنزلىي وتقوم بالاستثمار وتشغيل شبكات البنية الأساسية لقطاع الطاقة، وتوزيع الغاز الطبيعي وتوزيع الطاقة الكهربائية وتوليد الطاقة الشمسية فضلا عن تسويق المنتجات البترولية.

كما تعد «طاقة لتسويق المنتجات البترولية» الشركة المصرية الوحيدة من القطاع الخاص المصري التي تقوم بتوزيع المنتجات البترولية من الوقود بأنواعه والزيوت والشحوم من خلال شبكتها الممتدة على مستوى أنحاء الجمهورية متمثلة في عدد 50 محطة خدمة وتموين السيارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شراكة جديدة تجمع «طاقة عربية» و«كاسترول» للاستثمار في مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم