«التنمية الصناعية» تتلقى 5 طلبات للحصول على رخص لمصانع الحديد
«التنمية الصناعية» تتلقى 5 طلبات للحصول على رخص لمصانع الحديد

«التنمية الصناعية» تتلقى 5 طلبات للحصول على رخص لمصانع الحديد الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «التنمية الصناعية» تتلقى 5 طلبات للحصول على رخص لمصانع الحديد، «التنمية الصناعية» تتلقى 5 طلبات للحصول على رخص لمصانع الحديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «التنمية الصناعية» تتلقى 5 طلبات للحصول على رخص لمصانع الحديد.

الميثاق اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال أحمد عبدالرازق، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، إن الهيئة تلقت 5 طلبات من مستثمرين للحصول على رخص لإقامة مصانع لإنتاج الحديد.

وأشار «عبدالرازق»، في تصريحات صحفية على هامش حفل إفطار نظمته الهيئة، الأربعاء، إلى أن الطلبات تضمنت طلب توسعات لمصنع قائما بالفعل، ويستهدف الحصول على رخصة لإنتاج الحديد الأسفنجي، بهدف تعميق الصناعة، وأن الطلبات الأخرى تتعلق بدرفلة البليت المستورد لإنتاج حديد التسليح، موضحا أن أحدهم مقدم من شركة عربية، وجارى النظر في هذه الطلبات والبت فيها.

وحول رخص الأسمنت، قال رئيس الهيئة: إن «الهيئة كانت قد طرحت قبل عامين 14 رخصة، وتتم بالفعل ترسية 3 رخص»، لافتا إلى أنه يوجد حاليا 11 رخصة مفتوحة لم يتقدم إليها أى طلبات حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «التنمية الصناعية» تتلقى 5 طلبات للحصول على رخص لمصانع الحديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم