انهيار أسوار جمارك منفذ صرفيت بالمهرة وارتفاع سرعة الرياح بالمحافظة
انهيار أسوار جمارك منفذ صرفيت بالمهرة وارتفاع سرعة الرياح بالمحافظة

انهيار أسوار جمارك منفذ صرفيت بالمهرة وارتفاع سرعة الرياح بالمحافظة الميثاق نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم انهيار أسوار جمارك منفذ صرفيت بالمهرة وارتفاع سرعة الرياح بالمحافظة، انهيار أسوار جمارك منفذ صرفيت بالمهرة وارتفاع سرعة الرياح بالمحافظة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انهيار أسوار جمارك منفذ صرفيت بالمهرة وارتفاع سرعة الرياح بالمحافظة.

الميثاق قالت مصادر محلية في محافظة المهرة إن سرعة الرياح ترتفع وسط زيـادة ايضاَ لمياه البحر.

وذكرت المصادر لـ"الصحوة نت" إن أسوار جمارك منفذ صرفيت في مديرية حوف انهار بشكل كلي جراء رياح الاعصار.

 وأشارت المصادر إلى أن الرياح مصحوبة بأمطار خفيفة على أغلب مديريات المهرة وخاصة عاصمة المهرة الغيضة والمديريات الغربية سيحوت قشن حصوين مع هيجان لمياه البحر.

 ووجهت غرفة الطوارئ بالمحافظة المواطنين التزام بالمنازل وخاصة المناطق القريبة من البحر والتي في مجرى بعض الأودية وخاصة المناطق الشرقية من العاصمة الغيضة وكافة المناطق الساحلية بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انهيار أسوار جمارك منفذ صرفيت بالمهرة وارتفاع سرعة الرياح بالمحافظة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت