موعد صرف معاش الضمان المطور دفعة شهر يناير 2023

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن إيضاح مهم بخصوص موعد صرف راتب الضمان المطور دفعة يناير 2023 وهي أولى دفعات العام الميلادي الجديد ، تم تغيير الدفعة الثالثة عشرة ، وفي الأيام الأخيرة تم تداول عدة رسائل حول التأخير في توقيت إيداع الراتب المستحق لمنصة الحماية الاجتماعية والدعم.

موعد صرف الضمان المطور

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية باعلان أنها ستغير موعد صرف راتب الضمان المقدم ، حيث أشار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى أن الراتب لم يكن مستحقًا على قيمته الثابتة والمتوقعة. التاريخ ، هو الأول من كل شهر تقويمي ، مما تسبب في حدوث ارتباك بين المستفيدين الذين يريدون التاريخ الفعلي والصحيح لإيداع الدعم رسميًا في حسابهم المصرفي ، اعتمادًا على البنك الذي يتعامل معه كل مستفيد بشكل منفصل ، منذ الدفع التاريخ ثابت ، لكن توقيت الإيداع في نفس اليوم يختلف من مستفيد إلى آخر.

صحة تغيير موعد صرف الضمان المطور

وأكدت دائرة الموارد البشرية ، أن ما تداوله بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، غير صحيح ، وأكدت أن تاريخ الإيداع لم يتغير ، وتحديداً الأحد المقبل ، الذي يوافق الأول من يناير للعام الميلادي الجديد 2023. الذي يوافق الثامن من جمادى الآخر من العام الهجري الحالي 1444. وبذلك أزالت الوزارة بالتأكيد الشك حول موعد الإيداع ، مع التأكيد على أن وقت السحب يختلف من بنك لآخر ولكن في نفس اليوم.

حقيقة زيادة في راتب الضمان المطور

وفي سياق آخر ، أعربت الوزارة عن نفيها التام لوجود زيادة على رواتب الشهر المقبل ، مشيرة إلى أن كل ما تم تداوله في الفترة الماضية ما هو إلا إشاعات غير صحيحة على الإطلاق ، وأكدت ذلك في في حالة كل زيادة في الراتب يتم الإعلان عنها من قبلها