كيفية الحصول على أرخص جواز سفر أجنبي للبيع للمواطنين في السعودية للسفر لـ143 دولة

هناك الكثير من المواطنين في الدول العربية بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص ممن يرغبون في معرفة أرخص جواز سفر وأرخص جنسية للبيع على أنها جنسيتهم الحقيقية ، إما لتسهيل استثماراتهم أو للتمتع بمزايا وحقوق المواطنين الأصليين. للحصول على الدول الأجنبية التي تمنحها الحكومات التركية ، لذلك في سطور اليوم سنعرض أرخص جواز سفر غير عربي للبيع والحصول على الجنسية والشروط والمتطلبات التي تضعها الدول لمن يرغب سواء كان ماليًا أو عقاريًا واستثماريًا

أرخص جنسية أجنبية للبيع للمواطنين في السعودية

تعتبر من أبرز هذه الدول التي تمنح الجنسية مقابل الاستثمار دولة "تركيا" حيث الاستثمار هو أقرب طريق للحصول على الجنسية من خلال طريقتين شرعيتين على النحو التالي:

  • اولا عن طريق امتلاك عقار لا تقل قيمته عن 400 ألف دولار وفقا لآخر تعديلات القانون، للراغبين في الحصول على الجنسية التركية لعام 2022، يذكر ان المبلغ بالسابق كان يبلغ 250 ألف دولار فقط.
  • و عبر الإيداع البنكي بقيمة 500 ألف دولار أو أكثر، وذلك في أحد البنوك التي تعمل في تركيا، الا أنه يشترط ايضا عدم سحب المبلغ لمدة 3 أعوام كحد أدنى، وبالإمكان بعدها الحصول على الجنسية التركية عقب تقديم الطلب يصل من 6 إلى 9 أشهر.

أرخص جواز سفر للبيع للمواطنين في السعودية

يطلق على دولة دومينيكا لقب "جزيرة الطبيعة في منطقة البحر الكاريبي" نظرًا لجمال طبيعتها الساحرة وغاباتها المورقة والعديد من مياهها الطبيعية الساخنة ، مما جعلها وجهة لكثير من السائحين فهي تعترف بالجنسية المزدوجة وتسمح لدومينيكا بذلك القيام بذلك لجميع الأجانب للحصول على جوازات سفرهم ، والتي من بين المزايا الرئيسية إمكانية الدخول الفوري بدون تأشيرة إلى 143 دولة ، ولا سيما دول منطقة شنغن والمملكة المتحدة وسنغافورة ، بالإضافة إلى دولة هونج كونج . يمكن الحصول على هذا التمرير من خلال برنامج الاستثمار الذي أعلنت عنه الدولة بعدة طرق ، سواء كان ذلك من خلال تبرع لحكومة دومينيكا أو من خلال استثمار عقاري في دومينيكا. سنشرح لك ذلك بالتفصيل في النقاط التالية:

  • اولا يمكن للمتقدم الواحد أو المتقدمة الواحدة الحصول على الجواز وذلك بمقابل – 100,000 دولار أمريكي
  • ويمكن للمقدم والمقدمة للطلب الرئيسي مع الزوج/الزوجة الحصول على جواز وذلك بمقابل 150,000 دولار أمريكي
  • ويمكن للمقدم والمقدمة الطلب الرئيسي مع الزوج والزوجة مع طفلين الحصول على جواز بمقابل مبلغ 175,000 دولار أمريكي
  • وكما أن الأفراد المعالون الآخرون يمكنهم الحصول على الجواز مقابل – 25,000 دولار أمريكي لكل فرد
  • وأما الأشقاء المؤهلين من سن 18 الحصول على جواز سفر بمقابل 25,000 إلى 50,000 دولار أمريكي لكل فرد منهم
  • ويشار إلى أن الحصول على جواز سفر يكون بعد حصولك على الجنسية بـ4 اشهر من يوم الطلب حيث أن صلاحية جواز سفر دولة دومينيكا تستغرق 10 سنوات
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن