طرح 30% من أسهم الوطنية للصناعة للاكتتاب

أعلنت هيئة أسواق المال ، اليوم ، صدور قرار مجلس إدارة الهيئة بالموافقة على طلب شركة الوطنية للصناعات تسجيل أسهمها وطرحها للاكتتاب العام (24.000.000) سهم تمثل (30٪) من إجمالي الأسهم. الشركة. سيتم نشر نشرة الإصدار في الوقت المناسب قبل بدء الاكتتاب.اليكم التفاصيل في السطور التالية .

شركة "الوطنية للصناعة"

قامت هيئة أسواق المال السعودية بالموافقة على طلب الشركة الوطنية الصناعية لتسجيل أسهمها وطرح 24 مليون سهم للاكتتاب العام تمثل 30٪ من إجمالي أسهم الشركة ، وقالت الهيئة في بيان الأربعاء ، إن نشرة الإصدار ستنشر. في الوقت المناسب قبل بدء الاشتراك. وأضافت أن نشرة الإصدار ستحتوي على المعلومات والبيانات التي يحتاج المستثمر إلى الإطلاع عليها قبل اتخاذ قرار استثماري من عدمه ، بما في ذلك البيانات المالية للشركة ومعلومات كاملة عن أنشطتها وإدارتها.

تفاصيل قرار الاكتتاب

لقد أوضحت هيئة أسواق المال السعودية أن قرار الاكتتاب دون فحص نشرة الإصدار ودراسة محتوياتها يمكن أن ينطوي على مخاطر كبيرة. لذلك ، يجب على المستثمر دراسة نشرة الإصدار ودراستها بعناية ، والتي تحتوي على معلومات مفصلة عن الشركة والعرض وعوامل المخاطرة ، من أجل تقييم جدوى الاستثمار في العرض ، بالنظر إلى المخاطر التي ينطوي عليها ، إذا لم يكن من الممكن قراءة محتويات نشرة الإصدار ، فمن الأفضل استشارة مستشار مالي مرخص. وأشارت إلى أن موافقة الوكالة على الطلب لا ينبغي أن تفسر على أنها تأييد لجدوى الاستثمار في الطرح أو في أسهم الشركة المعنية ، حيث أن قرار الوكالة بالموافقة على الطلب يفي بالمتطلبات القانونية لقانون أسواق رأس المال. وقد تم الالتزام بلوائحها التنفيذية ، وتبين أن الموافقة على الطلب من قبل الهيئة تقتصر على 6 أشهر من تاريخ قرار مجلس إدارة الهيئة ، وتعتبر الموافقة يُلغى إذا لم يكتمل العرض وإدراج أسهم الشركة خلال هذه الفترة.