شروط الحصول علي قرض نقدى بدون كفيل وبالتقسيط علي 5 سنوات

اليوم سوف نعرض اليكم ,شروط الحصول علي قرض نقدى بدون كفيل وبالتقسيط علي 5 سنوات , بالتقسيط على 5 سنوات يمكنك الآن عزيزي القارئ الاستفادة من قرض نقدى بدون كفيل بمبالغ مالية كبيرة يمكنك الاستفاده منها في تحقيق جميع احتياجاتك المالية، سوف نتعرف في هذا المقال علي أهم مميزات هذا العرض التمويلي والشروط الأساسية التي تم تحديدها من أجل الحصول على المبالغ التمويلية التى يحتاج إليها العميل في المملكة العربية السعودية.

قرض نقدى بدون كفيل

قرض شخصي فوري دون الحاجة إلى ضامن أو ضامن. هذا المنتج متوفر من البنك السعودي للاستثمار ، حيث يقدم البنك مبالغ كبيرة من خلال هذا القرض والتي يمكن أن تصل إلى مليون ونصف المليون ريال سعودي. قام البنك السعودي للاستثمار بتصميم هذا القرض الشخصي بصيغة إسلامية معتمدة من الهيئة. البنك شرعي في المملكة العربية السعودية ويتيح البنك للعملاء من خلال هذا القرض الشخصي مبلغًا لا يقل عن 50،000 ريال سعودي بحد أقصى للتمويل قدره مليون ونصف المليون ريال سعودي ، بالإضافة إلى القدرة على سداد هذه المبالغ المالية لفترات لا تقل عن ستة أشهر وبحد أقصى 60 شهرًا ،

ويضمن البنك السعودي للاستثمار للعميل استلام الأموال التي يحتاجها في نفس يوم تقديم الطلب بمجرد استكمال جميع الأوراق المطلوبة وبمجرد حصول العميل يحصل على تمويل شخصي بدون ضامنين من البنك السعودي للاستثمار ، كما يمكنه الاستفادة من العديد من المزايا. أخرى مثل الحساب الجاري المتوافق مع الشريعة الإسلامية لدى البنك وبطاقة خصم مدى ، بالإضافة إلى إمكانية إعادة التمويل.

التمويل الشخصي بدون كفيل من البنك السعودي للاستثمار

  • اولا المواطن سعودي الجنسية هو من يمكنه الاستفادة من القرض الشخصي بدون كفيل من البنك السعودي للاستثمار.
  • ولا يقل عمر العميل عن 18 عام وذلك عند التقدم بالطلب.
  • ولا يزيد العمر عن 60 عام للرجال والنساء أيضاً وذلك عند موعد سداد أخر قسط.
  • ويشترط عند طلب تمويل البنك السعودي للاستثمار أن يكون العميل يعمل لدى جهة معترف بها من البنك.
  • ويجب أن يكون الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة هو شهر واحد لموظفي القطاع الحكومي.
  • وثلاثة أشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة لموظفي القطاع الخاص.