شروط الحصول علي شهادة البنك الأهلي المصري ذات العائد 25%

قام البنك الأهلي المصري بالاعلان عن إصدار شهادة ادخار جديدة بعائد ثانوي 25٪ أو ستصدر بنهاية الفترة أو بعائد شهري 22.5٪ ومن بين المزايا التي نعرفها وكيفية الحصول عليها للحصول على التفاصيل ، يقدم البنك الأهلي المصري أيضًا مجموعة من الشهادات البلاتينية لمدة ثلاث سنوات ، أو شهادة مدتها خمس سنوات مع عائد شهري وشهادة بلاتينية ذات عائد سنوي متغير.سنتعرف على القليل من هذه الشهادات وأهمها الشهادة الجديدة المعلن عنها مؤخرًا بحصة 25٪.

مميزات شهادة البنك الأهلي المصري ذات العائد 25%

  • اولا يقدم البنك الأهلي المصري الشهادات ذات العائد بنسبة 25% وهي شهادات سنوية يمكن التقديم عليها من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.
  • أو من خلال أحد فروع البنك المتوفرة في كافة المحافظات.
  • وتقدم هذه الشهادة مجموعة من المميزات منها الاقتراض بضمان الشهادة من أي من فروع البنك الأهلي المصري وفقا للتعليمات.
  • ويمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادة.
  • وكذلك من المميزات الأخرى أن العائد ثابت طوال مدة الشهادة.
  • ويتم احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

شروط الحصول على شهادة البنك الأهلي الادخارية الجديدة

تم وضع عدد من الشروط التي بموجبها يمكن الحصول على شهادة من البنك الوطني بعائد 25 ٪ لفترة ثانوية ، تصدر في نهاية الفترة أو بعائد شهري قدره 22.5 على هذه الشروط التي سمعت أن لا يمكن استرداد الشهادة قبل انقضاء فترة ستة أشهر ، ابتداءً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.يقدم البنك الأهلي العديد من أنواع الشهادات الأخرى ، مثل ب- الشهادات البلاتينية الثلاثية والخماسية المتاحة من خلال البنك والحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها ، أما بالنسبة لشهادة العائد 25٪ أيضًا ، حسب نوع الشهادة ، فقد تأتي هذه الشهادات شهريًا أو سنويًا. ، عائد ربع سنوي أو نصف سنوي.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن