شركة المراعي للألبان تعلن ارتفاع اسعار المنتجات بدء من الأول من يناير 2023

قامت شركة المراعي السعودية بالاعلان عن زيادة أسعار المنتجات التي تقدمها من منتجات الألبان والجبن وغيرها. أعلنت شركة المراعي الأسباب التي أدت إلى ارتفاع هذه الأسعار مع بداية العام الجديد. تعتبر شركة المراعي من الشركات المهمة في المملكة العربية السعودية والتي لها فروع في جميع أنحاء المملكة وتقوم بالعديد من المشاريع المهمة في العديد من المحافظات السعودية ، والتي من خلالها يعملون على تقديم منتجات عالية الجودة خاصة بهم نتعرف على الأسباب لهذه الزيادة في الأسعار مع بداية العام الميلادي الجديد.

ارتفاع اسعار شركة المراعي

ان شركة المراعي تعمل على تقديم منتجاتها بأقل تكلفة ممكنة ، ولكن مع بداية العام الميلادي الجديد 2023 ، رفعت أسعار منتجات الشركة ونتيجة لاستفسارات المستهلكين على منصة تويتر ، أعلنت أن تم رفع الأسعار بالفعل ، ولكن تم أيضًا الإعلان عن الأسباب التي أدت إلى هذه الزيادة في الأسعار. من الأسباب التي أدت إلى ارتفاع الأسعار في شركة المراعي. كما ردت صفحة المراعي على تويتر أن التكلفة المرتفعة لوسائل إنتاج الشركة ، إضافة إلى ارتفاع أسعار الأعلاف وتكاليف الشحن التي زادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة ؛ كان تعديل السعر على عدد من منتجات الألبان أمرًا ضروريًا لتغطية بعض هذه التكاليف.

أسباب ارتفاع اسعار شركة المراعي

أكدت شركة المراعي ذلك من خلال صفحتي على منصة تويتر. أن الزيادات السعرية كانت حتمية كانت استجابة الشركة لاستفسارات المستهلكين حول زيادات الأسعار: نعم ، تمت ملاحظة تكاليف وسائل الإنتاج. ارتفعت أسعار العلف وتكاليف الشحن بشكل كبير في الآونة الأخيرة. وقد جعل ذلك من الضروري تعديل أسعار بعض منتجات الألبان لتغطية جزء من تكلفة هذه الزيادات. ”المراعي هي واحدة من أهم الشركات في قطاع الألبان. تتوفر منتجاتها في جميع المناطق ويتم تصديرها إلى العديد من الدول العربية نظراً لجودة إنتاجها.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن