خطوات التقديم في الضمان المطور الجديد 1444

نقدم رابطًا للتقدم بطلب للحصول على الضمان المطور 1444 ، الذي توفره وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال المنصة الإلكترونية لاستقبال طلبات التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي الجديد ومنصة الدعم والحماية الاجتماعية. وأكدت على تطوير بوابة الضمان الاجتماعي الجديدة لتكون متسقة ومتوافقة مع نظام الضمان الاجتماعي المطور ، ومنذ الإعلان عن دخول النظام المطور حيز التنفيذ ، تلقت المنصة العديد من الطلبات من الأطراف المهتمة للانضمام إلى البرنامج. دعم مستلمي الضمان الاجتماعي الجدد ، ولا يزال يتلقى طلبات التسجيل في الضمان الاجتماعي ، لذلك قمنا بتوفير رابط التقدم بطلب للحصول على الضمان الاجتماعي الجديد 1444 لتسجيل طلب جديد في البرنامج.

رابط تقديم في الضمان المطور الجديد 1444

في ضوء الجهود المتواصلة التي تبذلها دائرة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لدعم المحتاجين من ذوي الدخل المتوسط ​​والمنخفض ، فقد أعلنت عن تطوير نظام الضمان الاجتماعي لتلبية كافة الاحتياجات الأساسية للمحتاجين ، حيث أوضح أن البرنامج الجديد كان يدور حول العديد من الفئات الموسعة التي لم تكن موجودة من قبل ، بالإضافة إلى الفئات المؤهلة حاليًا بموجب النظام السابق ، ويجب على المستفيدين الحاليين من الضمان الخضوع لدراسة حالة الأهلية لتحديد أهليتهم للضمان الاجتماعي المطوَّر. سواء كان سيتم تحويلها تلقائيًا أم لا ، وهذا ما أوضحه حساب خدمة العملاء على تويتر:

  • اولا يجب التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور وتعبئة وإكمال الملف الشخصي الموحد للمتقدم وجميع أفراد الأسرة المقيمين في ذات المسكن مع المستفيد الحالي، ويجب العلم أن التقديم على الضمان الاجتماعي المطور متاحاً عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية منذ نوفمبر 2021، وسيستمر على في استقبال طلبات التسجيل على مدار ستة أشهر من تاريخ الإطلاق.
  • ويرجى العلم أن منصة الدعم والإعانات الاجتماعية تسعى إلى توفير أفضل الحلول من خلال مجموعة من الخدمات الفعالة ذات الجودة العالية، ومن يرغب في تقديم في الضمان المطور الجديد 1444 للحصول على المعاش، يمكنه ذلك من خلال الرابط الرسمي التالي (sbis.hrsd.gov.sa)، ثم إنشاء مستخدم جديد في منصة الضمان المطور يمكن عن طريقه التقديم على برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد 1444.
  • ويجب على كافة الراغبين في التقديم تعبئة جميع البيانات صحيحة ومطابقة للواقع حتى لا يتم الاستبعاد من الضمان بعد التحقق من البيانات المسجلة من خلال الربط مع الجهات الحكومية الأخرى، كما يجب الإطلاع على شروط الاستحقاق الجديدة للتعرف على مدى انطباق الشروط من عدمه قبل البدء في تعبئة معلومات الملف الموحد للمتقدم.

نتائج أهلية نظام الضمان الاجتماعي المطور

يعلن قسم الموارد البشرية بشكل تدريجي عن نتائج التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور في الأيام الحالية ، لأن حالة الطلب قد تغيرت إلى مؤهل أو غير مؤهل ، مع إعطاء سبب عدم الأهلية ، وهناك العديد من الحسابات التي تتغير حالة طلبها إلى تم التحقق منه أو لم يتم التحقق منه ، وهذا لا يعني القبول في البرنامج ، ولكن هذا يعني أنه تم التحقق من رقم الحساب المصرفي وأنه باسم مقدم الطلب للبرنامج.

أرسل الموظفون والتنمية الاجتماعية رسائل نصية قصيرة إلى الهواتف المحمولة المسجلة في النظام مع إعلان قبول في نظام الضمان الاجتماعي الموسع لبعض المتقدمين مع استكمال الطلبات ، وتم تحويل الرواتب إلى الحسابات المصرفية لأصحاب الضامن في الوقت المحدد.

يجب على جميع المتقدمين الذين يرغبون في الحصول على معاش ضمان اجتماعي جديد أو الانضمام إلى برنامج دعم المستفيدين من الضمان الاجتماعي التحقق من رقم حسابهم المصرفي المسجل حيث تعمل الوزارة حاليًا على التحقيق في الحالات المتقدمة والتحقق من أرقام البنوك المسجلة في النظام. وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت ، لذا ستحتاج إلى تأكيد رقم الحساب المصرفي الدولي وانتظار التحقيق في قضيتك ويمكنك الآن تقديم التعهد المطور حديثًا والاستعلام عن حالة الطلب باتباع الرابط المرفق.